الأخيرة في الدوري.. الأهلي يفقد 15 لاعبًا أمام المصري البورسعيدي

الأهلي
الأهلي

استبعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عددًا كبيرًا من العناصر الأساسية للفريق، خلال مباراته أمام نظيره المصري البورسعيدي، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره المصري البورسعيدي، مساء اليوم الأربعاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل ضمن الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

ويغيب عن الأهلي 15 لاعبًا أمام المصري البورسعيدي، لأسباب مختلفة، حيث يغيب كل من علي معلول ومحمد الشناوي إلى جانب بيرسي تاو ومحمود كهربا، عن التواجد في قائمة مباراة المصري البورسعيدي، بعد قرار كولر بإراحة اللاعبين.

كما يغيب مروان عطية، محمد هاني، محمد شريف، ياسر إبراهيم بالإضافة إلى أحمد عبد القادر ومحمد مجدي "أفشة" لنفس السبب.

فيما يغيب حسين الشحات، بسبب الإيقاف على خلفية عقوبة رابطة الأندية بإيقاف اللاعب مباراتين، بداعي سوء السلوك الرياضي، بعد ما بدر منه في مباراة بيراميدز الماضية.

كما يغيب أيضًا محمد عبد المنعم بسبب معاناته من إجهاد عضلي، ويواصل الثنائي عمرو السولية ومحمود متولي الغياب بسبب الإصابة.

واستدعى كولر عددًا كبيرًا من اللاعبين الناشئين، لتدعيم قائمة الفريق أمام المصري والتي جاءت كالآتي:

علي لطفي - مصطفى شوبير - حمزة علاء - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح - أحمد قندوسي - محمد الضاوي كريستو - طاهر محمد طاهر - كريم الدبيس - محمد أشرف - رأفت خليل - محمد فخري - أحمد نبيل كوكا - محمد زعلوك - ميدو نبيل - كريم عثمان - أحمد أشرف - محمد عبدالله - معتز محمد - أحمد خالد كباكا.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1