أبرزهم eleven sport البولندية.. ترددات القنوات الرياضية المشفرة على هوت بيرد Hot Bird

تردد قنوات eleven
تردد قنوات eleven sport البولندية

ترددات القنوات الرياضية المشفرة على هوت بيرد Hot Bird.. تعتبر القنوات الرياضية المشفرة على هذا القمر الصناعي جزءًا من الخدمات التلفزيونية المتقدمة التي تقدم محتوى رياضيًا حصريًا ومتنوعًا للمشاهدين.


من خلال متابعة ترددات القنوات الرياضية المشفرة على الاوربي هوت بيرد، يمكن للمشاهدين الوصول إلى أحدث الأحداث الرياضية والبطولات العالمية، سواء كانت كرة القدم، أو السلة، أو الفورمولا 1، وغيرها من الرياضات الشهيرة، تعكس هذه القنوات الرياضية تطورات التكنولوجيا واهتمامات المشاهدين في مجال الرياضة.

تردد قنوات eleven sport البولندية

 

تردد القناة: 11054
معدل الترميز:.27500
الاستقطاب: أفقي.
تردد القناة: 11449.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: تلقائي.


تردد قنوات canal+ على الهوت بيرد


توفر الهوت بيرد مجموعة متنوعة من الباقات لمشاهدة كأس العالم، بما في ذلك الباقات العربية والأوروبية، باقة الأوائل واحدة من الباقات العربية التي تبث برامجها على النايل سات وموقعها على القمر الصناعي 7 غربًا، وتستخدم تقنية التشفير الأرديتو 2، كذلك تقوم شركة أوربيت ببث تشكيلة متنوعة من البرامج والمباريات الهامة على القمر بدر بموقعها الذي يبعد 26 درجة شرقًا، وتستخدم تقنية التشفير الميديا جارد وأرديتو.


تقدم شركة سيفرا باقة تلفزيونية على القمر الأوروبي الهوت بيرد، وتستخدم تقنية التشفير النجرافيجن وتشفّر قناة نوفا nova الباقة على قمر الهوت بيرد الأوروبي، باستخدام تقنية التشفير الارديتو.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1