منهم "تاج" و"المعبر" و"عزك يا شام".. المسلسلات السورية في رمضان المقبل 2024

سينما
سينما

ما هي خريطة المسلسلات السورية في رمضان المقبل 2024؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة.

 

حيث يأتي ضمن المسلسلات السورية في رمضان المقبل 2024  مسلسل "تاج" والذي يشارك في بطولة مسلسل "تاج" نخبة من أبرز نجوم التمثيل في سوريا، مثل: تيم حسن الذي يجسد في أحداث العمل شخصية ملاكم يدعى تاج، وبسام كوسا، والنجمة فايا يونان.

كما يأتي  مسلسل "المعبر" ويتكون المسلسل السوري "المعبر" من 15 حلقة، ويشارك في البطولة، كاريس بشار، مكسيم خليل، عباس النوري، أنس طيارة، لين غرة، والعمل فكرة مؤيد النابلسي، وتأليف حمزة اللحام، ومن إخراج يزن شربتجي.

 

وتضاف للقائمة مسلسل "العربجي 2" والذي حقق الجزء الأول من مسلسل "العربجي" الذي عرض في رمضان 2023، نجاحا لافتا، الأمر الذي دفع جهة الإنتاج لعمل جزء جديد.

 

كما يأتي مسلسل "ولاد بديعة" من الأعمال التي يتوقع لها النقاد أن تحظى بمشاهدة كبيرة، بسبب جماهيرية أبطاله، إذ يضم نخبة من النجوم وهم: سلافة معمار، ومحمود نصر، ورنا شميس، وتولين البكري، ويامن الحجلي، وهو من إخراج رشا شربتجي.

 

وحول القائمة يأتي مسلسل "أغمض عينيك"، حيث إن المسلسل من تأليف أحمد الملا ولؤي النوري، ومن إخراج مؤمن الملا، وبطولة: منى واصف، عبدالمنعم عمايري، أمل عرفة، فايز قزق، وفاء موصللي، أحمد الأحمد، حلا رجب، جابر جوخدار.

 

وضمن المسلسلات ياتي  مسلسل "كسر عضم 2 ـ السراديب" والذي يحمل الجزء الثاني من مسلسل "كسر عضم" اسم "السراديب" وهو عمل اجتماعي ومن تأليف هلال الأحمد ورند حديد، وإخراج كنان إسكندراني.

 

وضمن المسلسلات يأتي مسلسل "عزك يا شام" حيث تدور أحداث العمل في قالب يجمع بين التشويق والإثارة، تحتوي كل حلقة على قصة مختلفة، والعمل بطولة فايز قزق، سعد مينة، حسام تحسين بك، سحر فوزي، جيني إسبر، وفاء موصلي، لينا حوارنة، محمد حداقي، عبير شمس الدين، أمانة والي، باسل حيدر، جمال العلي، حسام الشاه، ومن إخراج رشاد كوكش.

 

ويأتي  مسلسل "الوشم" والذي يأتي قصة انتقام ملحمية، والمسلسل من تأليف قاسم الويس، وإخراج عمار تميم، وبطولة: دانا جبر، وفاء موصللي، لينا حوارنة، علي كريم، أمانة والي، فاديا خطاب، عاصم حواط.

 

كما يأتي مسلسل "رماد الورد" والذي تدور قصة العمل في إطار بوليسي تشويقي اجتماعي، حول جريمة ينتج عنها مجموعة جرائم أُخرى، كما يتناول فئة من الشباب الذين يتم استغلالهم من خلال استخدام بعض تطبيقات "السوشال ميديا"، بطريقة سلبية بعيدًا عن الوعي، يشارك في بطولة المسلسل وائل رمضان، محمد حداقي، روعة ياسين، جيني إسبر، عبير شمس الدين، هيما إسماعيل، باسل حيدر، والعمل من تأليف وإخراج ديانا الفارس.

 

وأخيرًا مسلسل "بين أهلي" والذي تدور أحداث المسلسل "بين أهلي" في فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا، في قالب يجمع بين "الكوميديا" والرومانسية. والمسلسل من إخراج تامر اسحق، وبطولة أيمن زيدان، صفاء سلطان، جيني إسبر، مديحة كنيفاتي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1