بعد نجاح الجزء الأول.. كيف تشتعل الحروب السرية في الجزء الثاني من فيلم Code 8؟

فيلم Code 8
فيلم Code 8

Code 8.. كيف تشتعل الحروب السرية في الجزء الثاني من فيلم Code 8؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة.

 

حيث استطاع الجزء الأول من فيلم Code 8 أن يحقق نجاحًا ملحوظًا، متصدرًا قائمة أعلى 10 أفلام مشاهدة على منصة نتفليكس خلال عام 2020، كذلك تعود المنصة العالمية بالجزء الثاني الجديد بأواخر فبراير الجاري.

 

الشخصيات الرئيسية تعود بكتابة وإخراج جيف تشان وبمشاركة النجمين روبي أميل وستيفن أميل اللذين يتناسبان مع سمات الأشخاص الأبطال ذي القوى الخارقة ومشاهد الأكشن والمطاردات التي تناسب هذه النوعية من الأفلام والحبكات الدرامية.

يستعرض فيلم Code 8 مدينة لينكولن المختلقة. قد تكون المستقبلية، ولكن إذا كانت كذلك، فإنها ليست بعيدة عن حالتنا الحالية. 4% من السكان يولدون بقدرات خارقة، لكن لا تجرؤ على تسميتهم بالمتحولين.


هم مستبعدون من قبِل باقي المجتمع، فهم جزء من الطبقة العاملة الفقيرة، والشرطة، خصوصًا القساة، تحب أن تجمعهم وتطلق عليهم ضباط الروبوت، تجد نفسك مألوفًا مع قدراتهم النيرانية والكهربائية وما إلى ذلك. يشبهون البشر فيندمجون مع باقي المجتمع، لكن عيونهم تتوهج باللون الأزرق عند إطلاق قواهم.

 

مر خمس سنوات منذ نهاية الجزء الأول من Code 8، عندما دخل كونور (روبي أميل)، الذي يمتلك قدرات كهربائية، السجن، بينما استمر غاريت (ستيفن أميل)، الذي يمتلك قدرات خارقة، في تشغيل شبكة إجرامية توزع مادة نفسية، وهي دواء مصنوع من السائل الشوكي للأشخاص ذوي القدرات الخارقة.

 

يخرج "كونور" من السجن ويحاول "غاريت" إقناعه بالعودة للطريق الصحيح، لكن كونور يرغب في ذلك. بعد ستة أشهر، نرى كونور يعمل كعامل نظافة في مركز مجتمعي خاوٍ، يعيش حياة روتينية كيفما يعود إلى منزله ليتناول طعامه ويتعاطى بعض المهدئات.

 

بينما يدير "غاريت" عمله المخدرات في برج سكني للمشاريع، ويزعم أن الأموال التي يحصل عليها تذهب لدعم مجتمع أشخاص ذوي القدرات. يدفع رشاوى للشرطة، بدعم معاونيه ليبقوا بعيدًا عنهم، في الوقت نفسه، تقوم الشرطة بإستبدال الروبوتات العنيفة بكلاب مبرمجة مخيفة.. إلى أين يقودنا الصراع؟

 

يتم تقديم شخصيات جديدة ضمن قصة الجزء الثاني من فيلم Code 8، مثل تاراك (سامي أزيرو)، الذي يمتلك قدرة تشبه chameleon لتغيير لون بشرته والدمج مع المحيطين به، وأخته البالغة من العمر 14 عامًا بافاني (سيرينا غلامجاوس)، التي تستطيع التحكم والتلاعب بالأشياء ذات الطبيعة الإلكترونية.

 

والتي قد تكون مفيدة إذا ما حاول تاراك سرقة رشوة من الشرطة - لماذا؟ لأن الأخت بحاجة إلى كتب مدرسية، وهذا أقل من مآسي الفيلم السابق التي تتعرض لمرض الأم مريضة وعجزها عن دفع فواتير العلاج.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1