منها Galaxy S24 Ultra.. أفضل هواتف أندرويد التي تدعم تشغيل شريحتي SIM

 Galaxy S24 Ultra
Galaxy S24 Ultra

ما هي أفضل هواتف أندرويد التي تدعم تشغيل شريحتي SIM؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة.

 

حيث  يعتمد العديد من الأشخاص على أكثر من هاتف ذكي في حياتهم اليومية، حيث يستخدمون هاتفًا للعمل وآخر للاستخدامات الشخصية. ولكن يمكن للأفراد الآن استخدام رقمين مختلفين في نفس الجهاز باستخدام الهواتف التي تدعم تشغيل شريحتي SIM. يمكنهم التبديل بسهولة بين الشرائح باستخدام الهواتف التي تحتوي على مساحة لبطاقتي SIM.

ما هي أفضل هواتف أندرويد التي تدعم تشغيل شريحتي SIM؟

 

كما أن بعض الأشخاص يستخدمون شريحة SIM مادية مع شريحة eSIM، ولكن إذا كنت تبحث عن هاتف يدعم تشغيل شريحتي SIM ماديتين، يمكنك اختيار أحد الهواتف التالية:

 

  • هاتف سامسونج Galaxy S24 Ultra: يُعتبر هاتف Galaxy S24 Ultra أحد أفضل هواتف أندرويد المتوفرة حاليًا في السوق، حيث يدعم تشغيل شريحتي SIM ماديتين. يتميز هذا الهاتف بشاشة Dynamic AMOLED 2X بحجم 6.8 بوصة وكاميرا خلفية رباعية العدسات بدقة 200 ميجابكسل.
  • هاتف OnePlus 12: يعتبر OnePlus 12 من أحدث هواتف شركة ون بلس، ويُعد من أبرز الهواتف الرائدة التي تدعم تشغيل شريحتي SIM. يأتي الهاتف بشاشة LTPO AMOLED بحجم 6.82 بوصة وكاميرا خلفية ثلاثية العدسات بدقة 50 ميجابكسل.
  • اتف أسوس ROG Phone 8 Pro: يُعتبر هاتف أسوس ROG Phone 8 Pro من أحدث هواتف الألعاب، وهو من أبرز الهواتف التي تدعم تشغيل شريحتي SIM. يأتي الهاتف بشاشة LTPO AMOLED وأداء قوي مخصص للألعاب.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1