بسبب الإضراب الكبير.. تغيير موعد مباراة توتنهام ونوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي

توتنهام
توتنهام

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، تغيير موعد مباراته ضد نوتنجاهم فورست بالدوري الإنجليزي الممتاز، بسب الاضطراب الكبير في السفر عبر شبكة السكك الحديدية.

ونشر نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي بيانا جاء فيه: "نظرًا للإضراب الصناعي المخطط له، والاضطراب الكبير في السفر عبر شبكة السكك الحديدية المقرر إجراؤه يوم الاثنين 8 أبريل، تم تقديم موعد المباراة على أرضنا في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نوتنجهام فورست إلى يوم الأحد 7 أبريل، الساعة 6 مساءً".

وواصل البيان: "تم اتخاذ هذا القرار بناءً على توصية اجتماع المجموعة الاستشارية للسلامة في حالات الطوارئ برئاسة مجلس هارينجي وضم ممثلين عن النادي وخدمات الطوارئ وشركاء النقل وصندوق أنصار توتنهام هوتسبر، وبالاتفاق مع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أساس أن محطة واحدة فقط من المحطات الست التي تخدم ملعبنا ستعمل بشكل طبيعي في 8 أبريل".

وأضاف البيان: "ستظل جميع التذاكر صالحة للتاريخ الجديد، وسنتصل قريبًا بجميع حاملي التذاكر لتحديد الخيارات إذا لم يعودوا قادرين على الحضور".

وتابع البيان: "سنوفر أيضًا نافذة شراء حصرية لحاملي التذاكر الموسمية الذين تم إرسال تذاكرهم مسبقًا عبر مشاركة التذاكر أو بيعها في بورصة التذاكر، سيتم الاتصال بهذه المجموعة من المؤيدين مباشرةً لتزويدهم بمزيد من المعلومات حول هذه العملية".

واختتم البيان: "نعتذر عن أي إزعاج سببه هذا التعديل للجماهير، والذي تم إجراؤه لأسباب خارجة عن إرادة النادي".

ويحتل توتنهام المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة.

ويتصدر أرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، ويأتي بعده ليفربول بنفس الرصيد، ثم مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.