في 3 دول بشكل كلي.. ما هي قصة كسوف الشمس 8 ابريل 2024؟

كسوف الشمس
كسوف الشمس

ما هي قصة كسوف الشمس 8 ابريل 2024؟.. سؤال تصدر تريند جوجل حيث أن أحد الظواهر الكونية التي تحدث نادرا، ويمكن أن يراها الإنسان مرة واحدة في العمر، بينما يمكن ألا يراها آخرون، وهذه الظاهرة قادرة على التأثير بشكل سلبي على الإنسان، كغيرها من التغيرات المناخية التي تؤثر علينا، لكن يظل التساؤل هل يؤثر كسوف الشمس 8 أبريل 2024 على الحالة النفسية.


حيث إن ضخامة حدث كسوف الشمس 8 أبريل 2024، من الممكن أن تجعل الإنسان شديد الذهول، وبخاصة لدى الأشخاص الذين لديهم تاريخ مرضي سابق مع مثل هذه الظواهر: بيكون أكبر من توقعات الاستيعاب، وخاصة للناس اللي عندها تاريخ مرضي خاص بالظواهر الجوية، علشان كدة لازم يستخدموا مثبتات المزاج، لإن الحدث بيعمل تقلبات حادة في الحالة النفسية والمزاج.

 

ومن المقرر أن يظهر كسوف الشمس 8 أبريل 2024، في 3 دول بشكل كلي غدًا، وذلك في حدث نادر يحدث مرة واحدة لسكان أمريكا الشمالية، وبحسب تصريحات تلفزيونية لجاد القاضي، الرئيس الأسبق للمعهد القومي لبحوث الفلك والجيوفيزياء فإن كسوف الشمس 8 أبريل 2024 لن يلاحظ في مصر أو في أي دولة عربية.

 


وبحسب وكالة الفضاء الدولية ناسا يمكن مشاهدة كسوف الشمس 8 أبريل 2024، بدءًا من الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من خلال المناظر الحية التي تبثها الوكالة ورواد الفضاء من متن المحطة الفضائية عبر الصفحات الرسمية على منصات السوشيال ميديا والويب سايت ويوتيوب.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1