لقاء واحد فقط.. إقامة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة على ملعب محايد

نهضة بركان واتحاد
نهضة بركان واتحاد العاصمة

كشف الإعلامي الجزائري عبد الناصر البار، عن إقامة مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري على ملعب محايد في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ونشر الإعلامي الجزائري عبد الناصر البار عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، كاتبًا: "سيناريو أم درمان يلوح في الأفق.. مباراة واحدة على ملعب محايد بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان المغربي".

وبذلك، ستلعب مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري على ملعب محايد خارج المغرب أو الجزائر ومن مباراة واحدة فقط، بدلًا من مباراتين ذهاب وإياب، عقب الأحداث التي نشبت في مباراة الذهاب بالجزائر أمس الأحد.

 

إلغاء مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان بالكونفدرالية الإفريقية


وشهدت الساعات الماضية، إلغاء المباراة بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث بدأت الأزمة عندما رفضت السلطات الجزائرية القمصان الخاصة بفريق نهضة بركان، كونها تحمل خريطة الصحاري المغربية وهي محل نزاع بين البلدين.

لهذا، قام مراقب المباراة بإعلان إلغاء اللقاء، عقب إبلاغه بالقرار من جانب لجنة التحكيم للقاء، خاصة أن فريق نهضة بركان رفض ارتداء قمصان جديدة وفرها الاتحاد الجزائري لا تحمل خريطة المملكة المغربية.