بمناسبة الذكرى الثامنة لتحرير المكلا.. كيف تفاعل النشطاء بجنوب اليمن مع الدور البطولي لقوات النخبة؟

قوات النخبة الحضرمية
قوات النخبة الحضرمية

#بالنخبه_حضرموت_تنتصر.. وسط تفاعل كبير على السوشيال ميديا استعرض نشطاء وسياسيون بجنوب اليمن  أهمية قوات النخبة الحضرمية بالتزامن مع ذكرى تحرير المكلا.

 

حيث سيظل يوم 24 أبريل ذكرى خالدة في الجنوب ومحافظة حضرموت بشكل خاص، ففي هذا اليوم من العام 2016، انطلقت معركة وصفت بالمعجزة ضد تنظيم القاعدة الذي كان يسيطر على مدينة المكلا، ولمشروع تحويل ساحل حضرموت منصة للإرهاب.

وجاءت الذكرى الثامنة في هذا العام 2024م وسط انتصارات متتالية ضد التنظيم الإرهابي الذي تلقى ضربات موجعة وقاسمة في عدد من المحافظات الجنوبية المحررة، آخرها في محافظتي أبين وشبوة. فالانتصار على التنظيم الإرهابي في مدينة المكلا عام 2016، مثل أيضًا نموذجًا ملهمًا في مكافحة الإرهاب كما يجب أن يكون.

 

يحتفل أبناء حضرموت خاصة والجنوب عامة كل عام بهذه الذكرى، للاحتفاء بتضحيات قوات النخبة الحضرمية التي قادت لتحقيق هذا الانتصار العظيم تحت قيادة التحالف العربي لا سيما القوات الإماراتية.

 

ناشطون وسياسيون وكتاب جنوبيون تفاعلوا مع هذه الذكرى والدور البطولي لقوات النخبة بدعم واسناد قوات التحالف العربي'.

 

حيث أشادوا بالدور الكبير لقوات النخبة الحضرمية في ملحمة التحرير ' مثمنين جهود ودعم دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة خصوصا في مساندة النخبة الحضرمية في حربها ضد الارهاب وتحرير ساحل حضرموت مؤكدين على ان تكون مناسبة الذكرى الثامنة لتحرير المكلا وساحل حضرموت من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي مناسبة لتحرير وادي وصحراء حضرموت".
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1