رغم جاهزيته.. ما سر غياب بيلينجهام عن قائمة ريال مدريد أمام سوسيداد؟

بيلينجهام
بيلينجهام

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، قائمة الميرنجي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره ريال سوسيداد التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ويستضيف ريال سوسيداد المباراة التي تجمعه أمام نظيره ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

وشهدت قائمة ريال مدريد المستدعاة لخوض مباراة ريال سوسيداد، غياب فيرلاند ميندي من أجل تجهيزه لخوض مباراة الذهاب أمام بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

كما غاب أيضًا جود بيلينجهام عن القائمة المستدعاة لخوض مباراة ريال سوسيداد، بالإضافة إلى استمرار دافيد ألابا وتيبو كورتوا.

وكان أنشيلوتي قد قال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن بيلينجهام "تعرض لمتاعب في المعدة الليلة الماضية، بينما يعاني رودريجو من الأنفلونزا".

في الوقت ذاته، أشار المدرب الإيطالي إلى أنهما قد يصبحا جاهزين بحلول يوم الجمعة، وربما يتمكنان من السفر غدا"، دون أن يستبعد سفر الثنائي مع الفريق لمدينة سان سيباستيان.


ما سر غياب بيلينجهام عن قائمة ريال مدريد؟


ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية، أن أنشيلوتي يرغب في إراحة بيلينجهام قبل القمة المرتقبة أمام بايرن ميونخ الألماني بدوري أبطال أوروبا.

ووفقا للوكالة، قرر أنشيلوتي إراحة بيلينجهام للاستعانة به في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ، حيث يفضل المدرب الإيطالي اتخاذ الحذر فيما يخص لاعب الوسط الإنجليزي وهداف الفريق هذا الموسم.