موعد اجتماع لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي

موعد اجتماع لجنة
موعد اجتماع لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي

موعد اجتماع لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي..  يعد اجتماع البنك المركزي المرتقب من أكثر الموضوعات الهامة بالنسبة للكثير من المستثمرين ورجال الأعمال، إذ حدد البنك المركزي المصري 8 اجتماعات سنوية ليتم عقدها خلال عام 2024.

وكان البنك المركزي المصري قد عقد اجتماعين من الثمانية في فبراير ومارس الماضيين، حيث قرر البنك المركزي المصري إلغاء اجتماع لجنة السياسات النقدية، الذي كان مقرر عقده يوم 28 مارس الماضي، ولذلك حدد البنك المركزي موعد الاجتماع الثالث خلال هذا العام، على أن يكون يوم الخميس 23 مايو المقبل، يليه الاجتماع الرابع يوم الخميس 18 يوليو 2024، ثم الاجتماع الخامس والمقرر عقده يوم 5 سبتمبر، فيما يشهد الاجتماع السادس يوم الخميس 17 أكتوبر 2024.



والجدير بالذكر أن البنك المركزي المصري عقد اجتماعين، من 8 اجتماعات سنوية من المقرر عقدها خلال عام 2024، الأول كان يوم الخميس الموافق 1 فبراير الماضي، وعقد البنك اجتماعا استثنائيا بعدها يوم 6 مارس الماضي، على أن يعقد البنك المركزي المصري، الاجتماع السابع للجنة السياسات النقدية، يوم الخميس 21 نوفمبر 2024 على أن يكون آخر اجتماع للجنة الاجتماع الثامن والأخير خلال عام 2024 ليكون يوم 26 ديسمبر 2024.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1