ما هي ضوابط دخول امتحانات نهاية العام بجامعة الأزهر 2024؟

تعبيرية
تعبيرية

امتحانات نهاية العام بجامعة الأزهر 2024.. انتشرت الكثير من الاستعدادات الخاصة بامتحانات نهاية العام في كل المدارس والجامعات المصرية.

 ويريد الكثير من الطلاب معرفة امتحانات نهاية العام بجامعة الأزهر 2024، وهذا يأتي بعدما أكدت جامعة الأزهر على العديد من الضوابط المختلفة، وطالبت جميع الطلاب بضرورة تنفيذها حتى يستطيعون الدخول لأداء امتحانات نهاية العام.

 

ما هي ضوابط دخول امتحانات نهاية العام بجامعة الأزهر 2024؟


وسوف نكشف أمام الجميع على كل ما يخص امتحانات نهاية العام بجامعة الأزهر 2024، وطبقًا لما تم الإعلان عنه من خلال الجامعة بشكل رسمي، وهذه الضوابط هي التي تأتي كما يلي:


  • ومن ضوابط دخول امتحانات نهاية العام في جامعة الأزهر الشريف 2024 منع الطلاب الذين يؤدون الامتحانات من حلق القزع وهو حلق الرأس وترك البعض.
    يمنع دخول الطلاب الذين يرتدون الجلباب والشبشب.
    ممنوع دخول الطلاب الذين يرتدون أساور سلاسل.
    ومن أبرز الضوابط الذي أعلنتها الجامعة ارتداء البنطلون المقطع.
    وتم التأكيد عن طريق الضوابط دخول امتحان نهاية العام في جامعة الأزهر على أهمية التزام الطالب بارتداء الزي
    الأزهري أو الزي العادي، وهذا يأتي مع اعتبار أن كل طالب مسؤول عن نفسه في هذا الأمر.


وحرصت جامعة الأزهر على إصدار العديد من التعليمات الخاصة بها لكل عمداء الكليات بأهمية لكشف الجداول الخاصة بامتحانات التخلفات ونهاية العام في الأماكن الواضحة ومن خلال الصفحات الرسمية الخاصة بالكليات، وذلك على أن تكون اللجان ذات التهوية الجيدة.


وتم التشديد من قبل عمداء الكليات بأهمية التواجد في لجان الامتحانات ومتابعة العملية الخاصة بالامتحان لحظة أول بأول، وتذليل جميع المعوقات التي تؤثر على حركة سير الامتحانات وجميع العقبات التي تقف أمام جميع الطلاب أو المراقبين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1