الأهلي المنتعش في إفريقيا يبحث تصحيح المسار محليا أمام الإسماعيلي.. الموعد والقناة الناقلة

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

يواجه فريق الأهلي نظيره الإسماعيلي، مساء اليوم الأربعاء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما حسم تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي عقبة مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في مجموع المباراتين، ليضرب موعدا ناريا مع الترجي التونسي في مايو المقبل.

ويملك الأهلي 21 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري بعدما خاض 11 مباراة، حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل 3 مواجهات وخسر مرتين أمام البنك الأهلي والزمالك، وسجل لاعبيه 24 هدف وتلقت شباكه 13 هدف.

فيما يحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة بعدما خاض 19 مباراة، حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل 7 مواجهات وخسر 8 لقاءات، وسجل لاعبيه 18 هدف وتلقت شباكه 22 هدف.

ويسعى فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في استعادة توازنه في مسابقة الدوري الممتاز بعد نتائجه المتذبذبة في المسابقة المحلية.

وكان الأهلي قد خسر في آخر مبارياته ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز أمام نظيره الزمالك في قمة الدوري الممتاز بهدفين مقابل هدف.


موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين الفريقين في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

فيما تذاع مباراة الأهلي أمام نظيره الإسماعيلي عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الرسمي والحصري لمسابقة الدوري الممتاز.