هاشتاج #اعلان_عدن_التاريخي يتصدر مواقع التواصل.. وسياسيون: مهّد لانطلاقة انتصارات بجميع المجالات

إعلان عدن
إعلان عدن

تصدر هاشتاج #اعلان_عدن_التاريخي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث أنه وعلى مدى سبع سنوات من أعلان عدن التاريخي حقق شعب جنوب اليمن انجازات عظيمة وخطوات جباراة على المستوى المحلي والدولي والاقليمي.

وفي مسير البناء لقواعد الدولة الجنوبية الفتية،وفي طليعته العمل على المستوى السياسي والعسكري والامني واللوجستي والمؤسسي،والذي كان يتطلب اولا وحدة الصف وتوحيد كل القوى للسير على طريق الشهداء الذين اروت دمائهم تربة الجنوب الطاهرة وعلى خيارات شعب الجنوب،في سبيل تحقيق اهدافة ونيل استقلاله على كامل ترابه الطاهر على حدود ماقبل عام 1990م.لتبرهن قيادة المجلس الانتقالي ان الرابع من مايو،هو يوم مفصلي وتاريخي من نضالات شعب الجنوب وسيسجلة الاجيال جيلا بعد جيل على عظمة اليوم المجيد والتفاف شعب الجنوب على قضيتهم العادلة في اصعب مراحل ومنعطفات الثورة الجنوبية.
 

لقد عملت قيادة المجلس الانتقالي خلال السنوات التي مضت،على الرغم من جم التأمر والدسائس داخليا وخارجيا،من فرض امر واقع على الارض،ذلك الامر الذي استشعر اهميتة الرئيس القائد عيدوس الزبيدي في سياسة الدبلماسية الخارجية مع دول القرار العالمي،فضلا عن الجهود في اعادة تدريب وتأهيل القوات المسلحة الجنوبية على اسس حديثة تواكب تطورات العصر والمرحلة.

 

انتصارات متوالية بات يشهدها أبناء شعب الجنوب، على كافة الأصعدة، منذ تفويضهم في الرابع من مايو من العام 2017م للرئيس القائد عيدروس الزبيدي، تشكيل حامل سياسي، لإدارة وتمثيل الجنوب في المحافل المحلية والعربية والدولية، حتى استعادة الدولة بكامل حدودها المتعارف عليها قبل عام 90م.

 

كما ان إعلان عدن التاريخي يمثلَ وأحد من أبزر الأيام في حياة الشعب وثورته التحررية، وحدث مفصليًا مهّد لانطلاقة انتصارات سياسية ودبلوماسية وعسكرية، أضحت على إثرها القضية الجنوبية بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، محط اهتمام صُناع القرار الدوليين.

 

اليوم ومع حلول الذكرى السنوية السابعة، لإعلان عدن التاريخي التي تحل علينا بعد أيام هناك تفاعل شعبي ومجتمعي منقطع النظير كان على منصات التواصل الاجتماعي أو عبر واقع الحياة مجددين التفويض للقائد الرئيس عيدروس الزبيدي لمواصلة معاركة السياسية والدبلوماسية، في سبيل تحرير الجنوب واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على حدود عام 1990م.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1