مانشستر سيتي يستضيف وولفرهامبتون في مواجهة صعبة بطريق التتويج بالدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يخوض فريق مانشستر سيتي اختبارا صعبا أمام ضيفه وولفرهامبتون، مساء اليوم السبت، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويشتعل الصراع على التتويج بلقب النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي، بين فريقي أرسنال المتصدر ومانشستر سيتي، فيما تراجعت حظوظ فريق ليفربول.

وتبدو حظوظ مانشستر سيتي، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، الأوفر لحصد النقاط الثلاث، لا سيما بعد ارتفاع معنويات نجومه عقب الفوز الكبير على مضيفه برايتون برباعية نظيفة مساء الخميس الماضي في مباراة مؤجلة.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني خلف أرسنال بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة، جمعها من الفوز فى 24 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات، وتسجيل 82 هدفًا وتلقي 32، مع العلم أن السيتي خاض مباراة أقل من المدفعجية.

بينما يحتل وولفرهامبتون المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة.

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة انتفاضته في البطولة، وتحقيق فوزه السادس على التوالي، ومنذ تعادله مع ليفربول وأرسنال لم يعرف سوى لغة الانتصار في لقاءاته الخمسة الأخيرة بالمسابقة.

بينما يأمل وولفرهامبتون تحقيق المفاجأة وتكرار فوزه على فريق المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا، الذي لم يتلق أي هزيمة في البطولة هذا الموسم منذ ديسمبر الماضي، حينما خسر بهدف دون رد أمام مضيفه أستون فيلا.