بالهدف الـ 890.. رونالدو يواصل هوايته بتحطيم الأرقام القياسية

رونالدو
رونالدو

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر ثلاثية في شباك الوحدة، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وحقق النصر فوزًا كبيرًا على الوحدة، بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت على أرضية ملعب الأول بارك.


رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية


بهذا الهاتريك، واصل رونالدو في تحطيم عديد من الأرقام القياسية، حيث وصل لهدفه رقم 32 في الدوري بفارق 9 أهداف عن ثاني الهدافين ألكساندر ميتروفيتش لاعب الهلال، ووصل للمساهمة رقم 42 وأصبح أكثر لاعب مساهمة بالأهداف خلال هذا الموسم في دوري روشن.

ولم يكتفِ رونالدو بهذا، بل وصل إلى الهدف رقم 52 له مع النصر بجميع المسابقات المحلية والقارية هذا الموسم، فضلًا عن وصوله إلى الهاتريك رقم 66 بمسيرته.

وسجل كريستيانو رونالدو 30 هاتريك قبل عمر الثلاثين، و36 هاتريك بعد تخطيه عمر الثلاثين، بل وصل إلى الهدف رقم 890 في مسيرته الكروية مع جميع الأندية التي لعب لها: سبورتينج لشبونة البرتغالي- مانشستر يونايتد الإنجليزي-  ريال مدريد الإسباني- يوفنتوس الإيطالي- النصر السعودي.

ووصل رونالدو للهاتريك رقم 66 في مسيرته مع كل الفرق، وأصبح ثالث أكثر تسجيلا للهاتريك في الدوري السعودي برصيد 6 مرات.

وبات رونالدو ثاني أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في موسم واحد بالدوري السعودي والرقم مرشح للزيادة بعد عبدالرزاق حمدلله الذي سجّل 34 هدفًا في 2018-2019.

وأصبح النصر أول فريق يسجل 90 هدفا في الدوري السعودي.