مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي.. الموعد والقنوات الناقلة

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا على نظيره كريستال بالاس، مساء اليوم الاثنين، على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، فيما يأتي كريستال بالاس في المركز الرابع عشر برصيد 40 نقطة.

ويبحث مانشستر يونايتد عن حصد الثلاث نقاط أمام كريستال بالاس اليوم، لتعويض تعادله الأخير مع بيرنلي بنتيجة 1-1 في الجولة الـ 35 من مسابقة البريميرليج.

كما يتطلع اليونايتد لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار فى المنافسة على حجز مقعد في بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بعد ضياع حلم المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ويتبقى للشياطين الحمر 4 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث لعب 34 مباراة، حقق 16 انتصارا و6 تعادلات و12 هزيمة على التوالي.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تُقام المباراة بين مانشستر يونايتد وكريستال بالاس، في تمام العاشرة من مساءً اليوم الاثنين، على ملعب "سيلهرست بارك" معقل بالاس.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

وتنقل مباراة مانشستر يونايتد عبر مجموعة قنوات بين سبورتس الناقل والمالك الحصري لكل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في مصر والشرق الأوسط.