الأهلي المنتشي يستضيف الاتحاد السكندري في الدوري المصري.. الموعد والقناة الناقلة

الأهلي
الأهلي

يستضيف فريق الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، مساء اليوم الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على الجونة بثلاثية دون رد في آخر ظهور بالدوري، فيما فاز الاتحاد السكندري على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة.

ويحتل الأهلى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 27 نقطة، بعدما لعب 13 مباراة حقق ثمانية انتصارات وتعادل في 3 مواجهات وخسر مرتين وسجل لاعبيه 29 هدفا وتلقت شباكه 14.

في المقابل، يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 32 نقطة بعدما لعب 20 مباراة حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في مثلها وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 26 هدفًا وتلقت 24.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما حسم تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي عقبة مازيمبي الكونغولي بثلاثية دون رد في مجموع المباراتين، ليضرب موعدا ناريا مع الترجي التونسي في مايو الجاري.

ويستعيد فريق الأهلي في لقاء الليلة جهود نجمه رامي ربيعة قائد خط الدفاع بعد انتهاء الإيقاف، فيما يستمر غياب أحمد عبد القادر وحمزة علاء وعمرو السولية بسبب الإصابة.

من جانبه، طالب طارق العشري، المدير الفني للاتحاد السكندري، من لاعبيه ضرورة بذل أقصى جهد من أجل تحقيق الفوز والثلاث نقاط أمام الأهلي حامل لقب الدوري المصري، ضمن رحلة العودة للمربع الذهبي للمسابقة.

ويحتاج  زعيم الثغر لنقاط مباراته أمام الأهلي بشدة، سواء من أجل ترتيبه على مستوى الدور الأول فقط، أو للقفز في سلم الترتيب بشكل عام نحو مركز أكثر تقدمًا.


موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

يبحث عشاق ومحبي كرة القدم المصرية عن موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري، وخاصةً بعد ثلاثية الأهلي أمام الجونة، ومن المقرر أن تُقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 مايو في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وعن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري، فيمكنكم مشاهدة مباراة الليلة مجانًا على قناة OnTime Sports HD 1
حيث تقوم شبكة قنوات أون بنقل مباريات بطولة الدوري المصري.