تخفيضات على كافة الرحلات الدولية.. عرض Egypt مصر للطيران 2024

تعبيرية
تعبيرية

عرض مصر للطيران 2024.. أعلنت شركة مصر للطيران اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024، عن تخفيضات على كافة الرحلات الدولية لجميع عملائها، وذلك بمناسبة احتفال الشركة بمرور 92 عام على إنشائها.


عرض مصر للطيران 2024


قررت شركة مصر للطيران تخفيض على الرحلات الدولية لكافة العملاء بنسبة 50%، ولكن مع تطبيق كافة الشروط والأحكام، وذلك احتفالًا بالعيد 92 على إنشاء الشركة الوطنية مصر للطيران التي تم إنشائها عام 1932.


وتبدأ شركة مصر للطيران تطبيق التخفيضات لعملائها على الرحلات الدولية بداية من اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024، مع تطبيق كافة الأحكام والشروط.

و يجب أن يكون السفر خلال الفترة من 7 مايو حتى يوم الخميس 31 أكتوبر 2024، وبذلك يستمر تخفيض شركة مصر للطيران لمدة 5 أشهر.


وأتاحت شركة مصر للطيران لعملائها، فرصة الفوز بـ 1000 ميل إضافي في حالة حجز تذكرة السفر اليوم 7 مايو 2024، وذلك متاح لـ مسافري الرحلات الدولية فقط.


ويمكن لعملاء مصر للطيران، الاشتراك في برامج «المسافر الدائم» من خلال زيارة الموقع، ويمكن الوصول إليه من خلال الضغط على هذا الرابط.


ويذكر أن شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، تحتفل اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024، بـ العيد 92 على إنشائها، وهي شركة الطيران الوطنية المصرية، وإحدى فروع الشركة القابضة لمصر للطيران الذي تقدم من خلاله خدمات نقل الركاب التجارية. يقع مقرها الرئيسي في العاصمة المصرية القاهرة.


وتم إنشاء شركة مصر للطيران 7 مايو 1932، وتعد أول شركة طيران تشغل خطوط جوية في الشرق الأوسط، كما حصلت على الترتيب السابع على مستوى شركات الطيران العالمية.


وتتخذ مصر للطيران من مطار القاهرة الدولي مركزًا لعملياتها، تمتلكها الحكومة المصرية بالكامل، وتقدم خدماتها إلى أكثر 70 وجهة في جميع أنحاء قارات العالم.


ويعمل في مصر للطيران حوالي 29000 موظف ما بين عمالة مثبتة أو بعقود سنوية أو عمالة يومية، حيث تقدم شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية التابعة للشركة القابضة لمصر للطيران الخدمات الأرضية واللوجستية في مطار القاهرة الدولي ومختلف المطارات المصرية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1