موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة

ريال مدريد وبايرن
ريال مدريد وبايرن ميونخ

يستضيف ريال مدريد الإسباني نظيره بايرن ميونخ الألماني، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

علما بأن مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب "أليانز أرينا" انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا منهما.

ويتسلح الفريق الملكي بعاملي الأرض والجمهور من أجل التأهل لنهائي دوري الأبطال هذا الموسم، خاصة بعدما تعادل في مواجهة الذهاب خارج ملعبه بنتيجة 2-2 على ملعب "آليانز أرينا".

ويدخل ريال مدريد مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما توج مؤخرا بطلا لمسابقة الدوري الإسباني للمرة الـ36 في تاريخه بشكل رسمي.

وعزز ريال مدريد صدارته للأندية الأكثر تتويجا بلقب الدوري الإسباني برصيد 36 لقبا، بفارق 9 ألقاب كاملة عن الوصيف برشلونة الذي حصل على 27 لقبا حتى الآن.

ويتسلح الفريق الملكي بالعديد من النجوم الليلة أبرزهم في الجانب الهجومي النجم البرازيلي فينسيوس جونيور، والإنجليزي جود بيلينجهام.

في المقابل، يسعى بايرن ميونخ لمصالحة جماهيره عقب سقوط في وقت سابق أمام فريق شتوتجارت بنتيجة 3-1، في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الألماني.

ويحتل البايرن المركز الثاني حاليًا في جدول الترتيب برصيد 69 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن شتوتجارت الثالث برصيد 67 نقطة، حيث فقد الفريق اللقب لصالح منافسه باير ليفركوزن.

ويقاتل الفريق البافاري بقيادة مدربه توماس توخيل، من أجل إقصاء ريال مدريد والحفاظ على فرصته في التتويج باللقب الوحيد هذا الموسم وعدم الخروج بموسم صفري.

ويفتقد بايرن ميونخ لمجهودات لاعبه رافاييل جيريرو بسبب الإصابة.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إسناد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، إلى الحكم البولندي سيمون مارسينياك، والذي سبق وأن أدار سبع مباريات للملكي، فاز في مباراتين منها وتعادل فى مثلها وخسر ثلاثا، أما بالنسبة لمبارياته مع البايرن فقد قاد ثلاث مباريات للفريق البافاري بفوزين وهزيمة واحدة.


موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

وعن موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو برنابيو.


القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

وفيما يخص القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، فتقوم قناة بين سبورت القطرية ببث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، فهي المالك الرسمي الوحيد لمباريات دوري الأبطال، في الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا، وحددت قناة Bein sports 1 لبث مباراة الليلة التي تجمع بين ريال مدريد وبايرن ميونخ.