موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الترجي والأهلي
الترجي والأهلي

يحل فريق الأهلي المصري ضيفًا ثقيلًا على الترجي التونسي، على ملعب حمادي العقربي بتونس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

وتقام مباراة الذهاب في ملعب حمادي العقربي بتونس، حيث تشهد المواجهة متابعة جماهيرية كبيرة، خاصة أنها تجمع بين فريقين عربيين في رحلة البحث عن التتويج بالأميرة السمراء.

وحقق الأهلي حامل اللقب، فوزا كبيرا على مازيمبي بثلاثية دون رد في استاد القاهرة الدولي، بعد التعادل السلبي ذهابا الأسبوع الماضي، ليبلغ النهائي الخامس على التوالي، ورقم 17 في تاريخه.

في المقابل، تخطى الترجي عقبة صن داونز الجنوب إفريقي بالفوز ذهابا وإيابا بنفس النتيجة 1-0، ليواجه الأهلي في ثالث نهائي بينهما في تاريخ دوري أبطال إفريقيا.

والتقى الفريقان 22 مرة قبل مباراة نهائي 2024، وكانت الغلبة للأهلي، حيث فاز في 9 مواجهات، بينما فاز الترجي 7 مرات، وتعادل الفريقان في 6 مباريات، وكانت آخر مواجهة بين الفريقين كانت في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، حيث فاز الأهلي (4-0) بمجموع المباراتين.


موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا


حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب دور نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2023-2024، حيث تقام يوم السبت الموافق 18 مايو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي، يوم السبت الموافق 18 مايو، على ملعب رادس في تونس، فيما تُقام مباراة العودة يوم 25 مايو، على استاد القاهرة الدولي.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي، شبكة قنوات بين سبورت القطرية، وهي الناقل الحصري لمباريات الشامبيونزليج الإفريقي هذا الموسم.

وخصصت شبكة قنوات بين سبورت قناة بين سبورت 6 لنقل المواجهة المرتقبة بين الأهلي والترجي في ذهاب دور النهائي من دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.