رودريجو يدعم ضحايا فيضانات البرازيل خلال موقعة نصف نهائي الأبطال

رودريجو
رودريجو

وجه اللاعب البرازيلي رودريجو رسالة قوية خلال المواجهة التي جمعت بين ريال مدريد أمام نظيره بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقلب الملكي الطاولة على بايرن ميونخ الألماني في الدقائق الأخيرة، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، وتأهل لنهائي أبطال أوروبا للمرة الـ 18 في تاريخه.

وانتهت المواجهة التي جمعت بين ريال مدريد أمام نظيره بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز الفريق الإسباني بنتيجة 2-1 في مباراة الإياب، وبنتيجة 4-3 في مجموع المواجهتين.

وأظهرت كاميرات ملعب سنتياجو برنابيو الذي احتضن المواجهة، قميص اللاعب رودريجو في المواجهة.

وظهر على قميص اللاعب الإسباني جملة تحدث عنها الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كان القميص يظهر عليه جملة دعم لضحايا الفيضانات الذين يعانون في ولاية من ولايات البرازيل، إذ دعا اللاعب البرازيلي دعم هؤلاء الأشخاص والصلاة من أجلهم.

والتقطت عدسات الكاميرات صورة لرودريجو، خلال مباراة ريال مدريد أمام بايرن ميونخ، وهو يرتدي قميص يحمل عبارة: "أصلي من أجل البرازيل"، دعمًا لضحايا فيضانات البرازيل.

وتأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 18 في تاريخه والثامنة في القرن الحالي، ولم يسبق له خسارة أي لقب في الألفية الجديدة بواقع 7 نهائيات سابقة و7 ألقاب.

وسيلتقي ريال مدريد مع بروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 1 يونيو المقبل، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن.