بث مباشر.. مباراة الاهلي وطلائع الجيش في السوبر المصري

الثلاثاء 21 , سبتمبر, 2021

الكاتب : متن نيوز

06:18:23:م

يواجه فريق الأهلي المصري نظيره طلائع الجيش، اليوم، ضمن منافسات بطولة السوبر المصري، حيث ينتظر عشاق الفريقين وجماهيرهما بدء المباراة لتحديد نجم السوبر المصري.

وسبق أن نجح المدرب 
الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في تحقيق لقب الدوري الممتاز في النسخة قبل الماضية والكأس المحلي في النسخة الماضية، فيما يتواجد الطلائع بعد حسمه لمركز الوصيف في بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي وطلائع الجيش في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وفي الثامنة بتوقيت السعودية، وفي التاسعة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيتم عقد المباراة على ستاد الجيش ببرج العرب.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والطلائع في السوبر

وسيتم نقل لقاء كأس السوبر على شاشة قناة أون تايم سبورت بصوت المعلق محمد الكواليني على القناة الصوتية الأولى والمعلق أيمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية، مع وجود استديو تحليلي مميز يضم أبرز نجوم الكرة المصرية.

ويعمل "متن نيوز" على توفير خدمة البث المباشر لمتابعيه وعشاق الكرة المصرية مع تحديث مستمر للنتيجة ونقل لمستجدات الأحداث من داخل الملعب.


تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش في السوبر المصري

ومن المتوقع أن يلعب الأهلي ضد طلائع الجيش في بطولة السوبر المصري بتشكيل يضم محمد الشناوي في حراسة المرمى نظرًا للمستوى المميز الذي ظهر به في الفترة الأخيرة وفضلًا عن كونه سبب أساسي في التتويج بلقب الكأس بعد التألق في ركلات الترجيح بين الأهلي والطلائع خلال المباراة النهائية.

وحسم الدولي التونسي على معلول المشاركة أساسيًا في مركز الظهير الأيسر، وسيتواجد بدر بانون كقلب دفاع إلى جانب اليساري أيمن أشرف، ويشهد مركز الظهير الأيمن منافسة شرسة في ظل وجود محمد هاني والوافد الجديد كريم فؤاد فيما تراجعت حظوظ أكرم توفيق بعد الإصابة الأخيرة.

ومن المتوقع أن يشارك الثنائي حمدي فتحي وعمرو السولية في مركز الوسط الدفاعي، وأمامهما محمد مجدي أفشة الذي يتمحور عليه الطريقة الهجومية للأحمر.

وسيدفع موسيماني بثلاثي هجومي خلال مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في السوبر المصري يضم حسين الشحات ومحمد شريف فيما تستمر المفاضلة بين طاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني.

حكام مباراة السوبر المصري

ويقود طاقم تحكيم جزائري لقاء الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المصري بقيادة حكم الساحة الدولي مصطفى غربال والثنائي حاملي الراية عبدالحق اتشعلي وعباس أكرم زرهوني، إلى جانب الحكم الرابع إلياس بوكواسة، فيما ستواجد عبيد شارف كحكم لتقنية الفيديو بمساعدة بن براهم لحلو.

وتمتلك الجماهير الحمراء ذكريات رائعة ومناسبات لا تُنسي مع الحكم الجزائري غربال حيث أدارت صافرته نهائي القرن أمام الزمالك في دوري أبطال أفريقيا والذي انتهى لصالح الأهلي بهدفين مقابل هدف، وكذلك تتويج رفاق موسيماني بالسوبر القاري على حساب نهضة بركان.

جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح