التعادل السلبي يخيم على مباراة الزمالك واليابان في تصفيات أسيا

الخميس 07 , أكتوبر, 2021

الكاتب : متن نيوز

08:22:35:م


تعادل المنتخب السعودي ضد اليابان سلبياً خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة المقامة حالياً على ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة، في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية للدور الأخير من تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.
 
ويشارك في المباراة مع منتخب اليابان، زميل محمد صلاح في ليفربول، تاكومي مينامينو الذي حاول منح فريقه الأفضلية خلال فعاليات الشوط الأول الا أنه لم ينجح وسط تركيز من منتخب السعودية.
 
ويحتل منتخب السعودية المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن أستراليا صاحب الصدارة، بعدما فاز الأخضر بمباراتيه السابقتين على منتخبي فيتنام وعمان على التوالي.
 
فيما تعرض المنتخب الياباني لخسارة مفاجئة في المباراة الأولى من المنتخب العماني، لكنه فاز على الصين في المباراة الثانية، ليحتل المركز الرابع برصيد 3 نقاط.
 
ويطمح الأخضر السعودي في الفوز بنتيجة المباراة لحصد احد المراكز المؤهلة لكاس العالم، وتكرار انجاز التأهل الي مونديال روسيا 2018 بعد ان تفوق علي اليابان بهدف فهد المولد.
 
فيما يدخل منتخب اليابان المواجهة وليس لديه أي خيار غير الفوز في المباراة لمواصلة المنافسة علي الصدارة والتأهل الي مونديال قطر.
 
ويغيب عن منتخب السعودية في مباراة اليوم، نجمه سالم الدوسري بداعي الإصابة.
جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح