أزمة بين ليفاندوفسكى وبايرن ميونخ بسبب هالاند

الأربعاء 13 , أكتوبر, 2021

الكاتب : متن نيوز

08:34:05:م

كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن النجم البولندى روبرت ليفاندوسكى مهاجم بايرن ميونخ يشعر بالاستياء من إدارة الفريق البافارى، بسبب دخول ناديه فى مفاوضات مع النرويجى الواعد إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن ليفاندوفسكى شعر بحالة من الاستياء من بعض التصريحات التى أدلى بها المدير الرياضى لبايرن ميونخ حسن صالح حميديتش، والتى أكد فيها أن نجم بوروسيا دورتموند الشاب إيرلينج هالاند كان على رادار العملاق البافارى.

وقال حسن صالح حميديتش: "هالاند لاعب عظيم، وشخص عظيم على المستوى الإنساني، من الواضح أننا مهتمون بأدائه، لن يكون من المنطقى عدم متابعة لاعب كرة قدم يسجل عمليا هدفًا واحدًا فى كل مباراة، علينا الالتزام بمتابعته، ولو لم نفعل ذلك، لصرنا هواة".

وأشارت الصحيفة الألمانية، إلى أن تلك الكلمات أصابت ليفاندوفسكى بإحباط شديد، لاسيما أن النادى البافارى يفكر دائما فى شراء النجوم الشباب لبناء الفريق لسنوات قادمة.

ويمتد عقد ليفاندوفسكى الفائز العام الماضى بالكرة الذهبية حتى يونيو 2023، وقد يخوض مغامرة جديدة بعد نهاية العقد.

ووصل ليفاندوفسكى إلى بايرن ميونيخ فى صيف 2014 فى صفقة انتقال حر من بوروسيا دورتموند، ومنذ ذلك الحين سجل ليفاندوفسكى 307 أهدافًا فى 339 مباراة رسمية، وحقق لقب الكرة الذهبية كأفضل لاعب فى العالم 2020.

جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح