ديباجي: الإخوان يقفون مع الخونة ويخدمون أجندات التخريب

السبت 16 , أكتوبر, 2021

الكاتب : بوابة متن الاخبارية

05:17:36:م

هاجم فهد ديباجي المحلل السياسي السعودي، قنوات تنظيم الإخوان جراء مُساندتها للقيادي الإخواني التونسي المنصف المرزوقي.

وقال في تغريدة عبر "تويتر": "قنوات الإخوان تقف مع المنصف المرزوقي وتدعم موقفه المعادي والمتآمر على تونس وشعبها.. الإخوان دائما يقفون مع الخونة ومن يخدم أجنداتهم في التخريب وإشاعة الفوضى".

وكان المتحدث باسم محكمة الاستئناف في تونس، الحبيب الترخاني، أكد أنّه تم، فتح تحقيق بخصوص التصريحات الأخيرة الصادرة عن رئيس الجمهورية الأسبق، المنصف المرزوقي بفرنسا.

ونقلت وكالة "تونس أفريقيا للأنباء" عن الترخاني أنه تم فتح البحث التحقيقي، استنادا إلى الفصل 23 من المجلة الجزائية، وبناء على الإذن الصادر من وزيرة العدل، وبعد أن أذن الوكيل العام بمحكمة الاستئناف لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية.

يذكر أن الرئيس التونسي قيس سعيد، طلب الخميس، في كلمة خلال إشرافه على أول اجتماع لمجلس الوزاراء الجديد، من وزيرة العدل، بأن "تفتح تحقيقا قضائيا في حق من يتآمرون على تونس في الخارج".

وشدد "سعيد" على أنه "لن يقبل بأن توضع سيادة تونس على طاولة المفاوضات، فالسيادة للشعب وحده"، مضيفًا أن من يتآمر على تونس في الخارج يجب أن توجه له تهمة التآمر على أمن الدولة في الداخل والخارج، كما أمر بسحب جواز السفر الدبلوماسي من المنصف المرزوقي.

 
جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح