الشيخ محمد بن راشد يزور جناح الجزائر في إكسبو 2020 دبي

الثلاثاء 30 , نوفمبر, 2021

الكاتب : متابعات - متن نيوز

05:56:21:ص

أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على الدور الريادي لدولة الإمارات في صناعة وبناء المستقبل.

كما أشار بن راشد، على جاهزية بلاده العالية في القطاعات المستقبلية ما مكنتها من تبني التوجهات والخطط المستقبلية للقيام بدور محوري ضمن مختلف القطاعات، لاسيما تلك المرتبطة بحياة الإنسان، ولها تأثير إيجابي مباشر على مستقبل الدول والشعوب.

ولفت الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إلى أن إكسبو 2020 دبي يعرض لملامح تاريخ وحضارات الدول المشاركة وتجاربها وخبراتها المتميزة، إضافة إلى ابتكاراتها ورؤاها التي تسهم بها في صنع المستقبل.

وتابع: وهو ما يعكس نهج دبي ودولة الإمارات وحرصها على التعاون مع دول العالم في تبني الأفكار واكتشاف المزيد من الشراكات التي تستهدف التنمية المستدامة، وتعزيز فرص التطور واستثمار العقول لما فيه خير البشرية جمعاء، وذلك حسب وكالة أنباء الإمارات.

جاء ذلك خلال زيارة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، يرافقه الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، لجناح دولة الجزائر  في معرض إكسبو 2020 دبي.

 
جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح