بعد تأجيل مباريات الدوري الإماراتي.. ما مصير لقاء العين والهلال في أبطال آسيا؟

الهلال - العين
الهلال - العين

تزايدت الشكوك حول إمكانية تأجيل مباراة العين الإماراتي أمام ضيفه الهلال السعودي، اليوم الثلاثاء، في دوري أبطال آسيا.

ويحل الهلال السعودي ضيفًا على نظيره العين الإماراتي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

وأعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، قبل قليل، تأجيل مباريات اليوم الثلاثاء، في الدوري الإماراتي بسبب سوء الأحوال الجوية.

وقال الاتحاد الإماراتي في بيان رسمي عبر حسابه في منصة "إكس": "نظرا للأحوال الجوية وتقلبات الطقس التي تشهدها الدولة قرر اتحاد الإمارات لكرة القدم تأجيل جميع المباريات المقررة الثلاثاء في جميع المسابقات الكروية المحلية".

ولذلك أصبح من المرجح أن يتم تأجيل اللقاء المرتقب بين العين والهلال، والمقرر أن ينطلق في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية والساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات.


مباراة العين والهلال مهددة بالتأجيل


وكانت تقارير صحفية سعودية، كشف مفاجأة بشأن احتمالية تأجيل مباراة العين والنصر، بسبب سوء الأحوال الجوية التي ستتعرض لها الإمارات اليوم الثلاثاء.

وقالت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، إن هناك توقعات بسقوط أمطار غزيرة على الإمارات وعواصف رعدية قوية ستضرب البلاد، الأمر الذي سيهدد بإقامة قمة نصف نهائي دوري أبطال آسيا بين العين والهلال.

وتابعت أن قرار تأجيل مباراة العين والهلال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، سيكون مسؤولية مراقب المباراة إلى جانب الحكم الرئيسي الذي من شأنه أن يحدد مدى إمكانية إقامة اللقاء أو استحالة ذلك.