قبل قطع الحرارة.. خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

تعبيرية
تعبيرية

ما هو رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي؟.. سؤال  يبحث عنه الكثير من المواطنين لمعرفة طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، وموعد السداد وأماكن الدفع قبل فرض غرامة وقطع الحرارة.


ما هو رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي


ويستطيع المواطنين الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة المصرية للاتصالات من خلال الضغط على الرابط هنـــــا.


ما هي خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي؟


  • - الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات من خلال الضغط على الرابط هنـــــا.
  • - ادخال كود المحافظة.
  • - إضافة رقم التليفون الأرضي الراغب في الاستعلام عن فاتورة قيمته الشهرية.
  • - اضغط على أيقونة إظهار الفواتير.
  • - حدد طريقة السداد المناسبة لك واضغط على «ادفع».
  • - أدخل البريد الإلكتروني.
  • - يظهر رقم الحساب ورقم التليفون وتاريخ الفاتورة وقيمتها.


ويمكن للمواطنين دفع فواتير التليفون الأرضي عبر الخدمات التالية: «خدماتي، سداد، ممكن، مصاري، أمان، سنترالات الشركة المصرية للاتصالات، البريد المصري، خدمات فوري، وفودافون كاش».


أتاحت الشركة المصرية للاتصالات خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024 عبر موقعها الإلكتروني، وحددت موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي إبريل 2024 يوم الاثنين 15 من إبريل الجاري حتى 15 من مايو المقبل، وذلك منعًا لتطبيق غرامات على المتأخرين، أو قطع حرارة الخط الأرضي، أو سحب الخط نهائيًا في حال عدم السداد.

 

أوضحت الشركة المصرية للاتصالات مجموعة من العقوبات في حال التأخر عن سداد فاتورة التليفون الأرضي 2024، حيث تطبق غرامة تأخير تدفع عن كل شهر بواقع 1.5% من قيمة الفاتورة وذلك بحد أدنى 10 جنيهات.

 

إضافة إلى رفع حرارة التليفون الأرضي في حال التأخر عن موعد السداد لمدة 4 أشهر، ويتم وقف الخدمة نهائيًا وسحب الخط الأرضي، وذلك خلال 7 أشهر من تاريخ الموعد المقرر للسداد.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1