بعدما حقق أكثر من مليون ونصف مشاهدة.. قصة الفيلم الوثائقي والتاريخي العالمي "Oppenheimer" (موعد العرض)

متن نيوز

تصدر الفيلم الوثائقي والتاريخي العالمي "Oppenheimer"، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

 

حيث  طُرح منذُ ساعات الإعلان الجديد التريلر للفيلم الوثائقي والتاريخي العالمي "Oppenheimer" بطولة الممثل العالمي "كيليان مورفي"، وذلك على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب".

 

 حيثُ من المقرر طرح الفيلم المذكور في صالات ودور العرض السينمائية في ٢١ يوليو القادم من العام الحالي ٢٠٢٣.

 

وقد حقق الإعلان الجديد للفيلم العالمي "Oppenheimer" أكثر من مليون ونصف مشاهدة خلال بضع ساعات فقط منذُ طرحه، وعلى الفور بعد مشاهدته إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في الولايات المتحدة وجميع دول العالم مُهنئين الفنان "كيليان مورفي" على الفيلم، مؤكدين على دعمهم له ورؤيتهم لفيلمه عند طرحه، متمنين له المزيد من النجاح والإزدهار.

 

قصة الفيلم الوثائقي والتاريخي العالمي "Oppenheimer"

 

الجدير بالذكر يذكر أن بطولة كلًا من الممثلين "كيليان مورفي، رامي مالك، مات دامون، إيميلي بلانت، روبرت داوني چونيور"، من تأليف كلًا من "كريستوفر نولان، كاي بيرد، مارتن شيروين"، وإخراج "كريستوفر نولان"، تتناول قصة الفيلم امذكور قصة حياة "روبرت أوبنهايمر" مطور القنبلة الذرية، ثم تتوالى الأحداث في العالم بسبب هذا الأختراع.

 

يُذكر أن "كيليان مورفي" هو ممثل أيرلندي عالمي يعمل في هوليود، عُرف من خلال موهبته الثقيلة في التمثيل وتقمص الأدوار، وقدم أشهر الأعمال الفنية العالمية التي نجحت نجاحًا ساحقًا على مستوى العالم، من أبرزها "A Quiet Place Part II" و"Anna" و"The Delinquent Season" و"Dunkrik" و"The Party"، وغيرهم.