تردد قناة السنة النبوية الجديد 2023 على الأقمار الصناعية

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول تردد قناة السنة النبوية الجديد على الأقمار الصناعية وخطوات الضبط.

 

قناة السنة النبوية السعودية من القنوات التي يكثر البحث عنها على محركات البحث لما تتميز به من تقديم محتوى رائع ومميز.

 فهى تعتبر من ضمن أهم القنوات الدينية في المملكة العربية السعودية، وقد تم تأسيس قناة السنة النبوية فى عام 1430 هجريًا في عهد الملك عبد الله بن عبد العزيز، ولتطوير البث فى القناه اتجه المسئولين عنها لتغيير ترددها، حتى يقدموا للمشاهد أفضل مستوى خدمة يليلق بجميع المسلمين من مختلف أنحاء العالم.

 

تردد قناة السنة النبوية الجديد على الأقمار الصناعية


تردد قناة السنة النبوية على قمر النايل سات: التردد 12149 بمعدل ترميز 27500 والاستقطاب رأسي، بالإضافة إلى معامل تصحيح خطأ ¾، بجوده SD.


تردد قناة السنة النبوية على قمر العرب سات: التردد 12149 بمعدل ترميز 27500 والاستقطاب رأسي، بالإضافة إلى معامل تصحيح خطأ 5/6، بجوده HD.


تردد قناة السنة النبوية على قمر ياه سات: التردد 11747 بمعدل ترميز 27500 والاستقطاب رأسي، بالإضافة إلى معامل تصحيح خطأ 5/6، بجوده HD.


تردد قناة السنة النبوية على قمر الهوت بيرد: التردد 12558 بمعدل ترميز 27500 والاستقطاب أفقي، بالإضافة إلى معامل تصحيح خطأ 5/6، بجوده HD.


قناة السنة النبوية السعودية من القنوات التى بها العديد من المميزات التي تجعلك تتابعها بإستمرار، فهى من القنوات التي تنقل لك بث مباشر ومستمر للمسجد النبوي الشريف وتعرض لك الأحاديث النبوية بصوت جميل.