نور الفلاح... أبرز المعلومات عن صديقة آل باتشينو (كافة المعلومات)

متن نيوز

أعلن النجم آل باتشينو لمحبيه انتظاره لمولود من شابة عربية حامل في شهرها الثامن، ما أثار ضجة عبر مواقع التواصل عن ماهية حبيبته.

 

ورغم أن الممثل العالمي الفائز بجائزة أوسكار رفض الإفصاح عن الكثير من المعلومات بشأن الأمر، فإنه كشف اسم حبيبته العربية وقال إنها تدعى نور الفلاح.


وذكر موقع أخبار المشاهير (تي.إم.زد) نقلا عن مصادر أن الشابة العربية حامل في شهرها الثامن، موضحا أنهما على علاقة منذ أبريل الماضي.

 أبرز المعلومات عن صديقة آل باتشينو

 

- تدعى نور الفَلاح من مواليد سنة 1994 وتبلغ من العمر 29 عاما ولدت في الكوي  والدها كويتي الجنسية ووالدتها أمريكية الجنسية تنتمي إلى أسرة مسلمة  نشأت في منطقة بيفرلي هيلز في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا درست في كلية الفنون الجميلة في جامعة كاليفورنيا الأمريكيةهي فنانة ومخرجة ومنتجة أعمال.

 

 أول عمل فني لها فيلم وثائقي بعنوان "المشردين" أنتجته في عام 2014 أهم أعمالها: "شوارع الحياة"، والفيلم القصير "بروسا نوسترا" إنتاج 2016  تزوجت أول مرة من المخرج ميك جايجر (79 عامًا) في عام 2017، وانفصلا في العام التالي انتشرت الأنباء عن ارتباطها بالفنان العالمي لكلينت إيستوود لكنها نفت.

 

 ارتبطت بالنجم آل باتشينو وهي حامل منه في الشهر الثامن، ولم يعرف بعد التوقيت الذي ارتبطا فيه أنباء ترددت عن تعرفهما منذ عام 2020 تعيش حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

من المعروف أن آل باتشينو لم يتزوج من قبل، لكن لديه 3 أبناء من علاقات دون زواج، الأولى جولي ماري (33 عامًا) ورزق بها من مدربة التمثيل الأمريكية جان تارانت عام 1988.

 

أما توأمه أنطون وأوليفيا، اللذان ولدا في عام 1997 فكانا من حبيبته النجمة الأمريكية بيفرلي جانجيلو، الذي انفصل عنها رسميًا عام 2003، ويبلغان من العمر الآن 22 عامًا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1