الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

أرقام خدمة عملاء شارب العربى Sharp Elaraby Egypt للتكييف 2023

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول خدمة عملاء شارب العربى للتكييف 2023.


حيث تعتبر خدمة عملاء تكييف شارب هي واحدة من الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها إلى العملاء من أجل التواصل معهم على مدار اليوم، حيث يمكن من خلالها تقديم أي بلاغ أو استفسار أو طلب أي نوع من أنواع الخدمات من شركة شارب لأجهزة التكييف من خلال الهاتف.

 

 كما أنها تعتبر متاحة لكافة المحافظات وجميع العملاء بلا استثناء.


من الممكن استقبال المكالمات عن طريق الخط الساخن (01020799261)، أو التواصل مع خدمة العملاء في حال وجود أي نوع من أنواع الشكاوى من خلال الرقم (19319).

لذلك تهتم الشركة بتطوير هذه الخدمة بشكل مستمر، حيث إنها تعتبر واحدة من أقوى الخدمات التي تقدمها الشركة نظرًا لأهميتها بالنسبة إلى العملاء.


في إطار عرض رقم وطرق التواصل خدمة عملاء شارب العربى للتكييف، فلا بد من التعرف على مميزات الخط الساخن تكييف شارب والتي تتمثل فيما يلي:

تعتبر خدمة متاحة لكل عميل من عملاء شارب العربي لأجهزة التبريد الهوائي.


الخدمة متاحة على مدار 24 ساعة وعلى مدار الأسبوع.


يتم الرد على جميع الطلبات في أسرع وقت وبأسلوب راقي ومناسب إلى حد كبير، كما يتم الرد على الأسئلة والاستفسارات بكل احترافية.


يوجد قسم خاص من هذه الخدمة من أجل تلقي الشكوى والبلاغات من قبل العملاء والعمل على حل كافة المشكلات التي تواجههم.


لدى ممثلي خدمة العملاء كافة المعلومات الخاصة بإمكانيات الجهاز ومميزاته، بالإضافة إلى طرق التشغيل والقدرة على تنظيم المساحة وطريقة التنظيف.


جميع الموظفين في تلك الخدمة يتم تعيينهم بعد مرور فترة تعليم واختبار قوية، إلى أن يتم التأكد من مدى صلاحيته للقيام بهذا العمل والتحدث مع العملاء وحل مشكلاتهم.


تهتم شركة شارب العربي للتكييفات بتوفير أفضل الخدمات لعملائها من مختلف أنحاء الجمهورية، لذلك عملت على توفير الخطوط الساخنة التي يمكن من خلالها التواصل مع ممثلي خدمة العملاء في أي وقت.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1