شروط الحجز في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة 2023.. والمساحة المحددة وموعد التقديم

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول كراسة شروط مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة 2023.

 

كراسة شروط مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة 2023


حيث أن اللواء المهندس وليد البارودي قد أكد على طرح 361 وحدة سكنية استثمارية في مواقع متميزة بمشروعات الهيئة والتي هي لؤلؤة القاهرة الجديدة، لؤلؤة بدر، لؤلؤة أكتوبر، بالإضافة إلى لؤلؤة العاشر من رمضان.

 


ما هي مساحات شقق مشروع لؤلؤة أكتوبر؟


 يرجى العلم بأن اللواء مهندس وليد البارودي قد أوضح بأن المساحات الخاصة بالوحدات السكنية المطروحة تبدأ من 95 م2 وتصل إلى 155 م2 وتعتبر شاملة الجراج.

 

بالإضافة إلى وجود تسهيلات في السداد تصل إلى 7 سنوات، وهذا باستثناء لؤلؤة العاشر من رمضان حيث إنها بتسهيلات في السداد تصل إلى 10 سنوات، ويجب أن يكون التسليم في يوليو 2024 ميلاديًا، مع العلم بأنه في حالة السداد بالكامل وكاش يتم خصم 20% من ثمن الوحدة مع عدم الدخول في القرعة.


يرجى العلم بأن رئيس هيئة تعاونيات البناء والإسكان قد أضاف أنه من الممكن الحصول على كراسة الشروط من أجل معرفة المواصفات والمبالغ المالية والشروط كذلك نظير سداد مبلغ يقدر بـ 300 جنيه مصري، ويكون هذا اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 12 يونيو وحتى يوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو الحالي، في مقر الهيئة الرئيسي بعنوان 3 شارع سمير عبد الرؤوف – امتداد مكرم عبيد – مدينة نصر.

 

كما أشار اللواء مهندس وليد البارودي بأنه سيتم الحجز والتقديم للطلبات الخاصة بالوحدات السكنية المطروحة بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة في خلال الفترة من 4 إلى 13 يوليو عام 2023 ميلاديًا، ومشروع لؤلؤة بدر في خلال الفترة من 17 إلى 26 يوليو 2023.

 

أما مشروع لؤلؤة أكتوبر في خلال الفترة من 31 يوليو حتى 10 أغسطس 2023، ومشروع لؤلؤة العاشر من رمضان في خلال الفترة من 14 حتى 24 أغسطس 2023 ميلاديًا.

 

قامت وزارة الإسكان بطرح صور كراسة شروط شقق لؤلؤة القاهرة الجديدة، مع توضيح طريقة الحجز والشروط اللازمة من أجل التقديم كذلك، بالإضافة إلى طرح الأسعار والمساحات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1