شروط مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة.. وموعد التقديم والخطوات

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول كراسة شروط مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة.

 

جاء ذلك طرحتها وزارة الإسكان موضحة طريقة الحجز وشروط التقديم الكاملة واللازمة التي نتعرف عليها بشكل مفصل.


يرجى العلم بأن التقديم على شقق تعاونيات هيئة الإسكان والبناء في مدينة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس قد بدأ، ويشمل الطرح 3 مدن أخرى وهم مدينة بدر والعاشر من رمضان و6 أكتوبر.


كما أن الوحدات المقرر طرحها تقع في منطقة مميزة بالقاهرة الجديدة في التجمع الخامس، ويربطها عدد من الطرق الرئيسية والتي من بينها طريق السويس والطريق الدائري وطريق العين السخنة.

 

من الجدير بالذكر أن شقق مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة تشتمل على 74 وحدة سكنية نصف تشطيب، وبأسعار تبدأ من مليون و383 ألف جنية وتصل إلى قرابة 2 مليون جنية، كما أن المساحات تتوزع بالمشروع فيما بين 109 متر إلى 152 متر، ومن الممكن تحميل كراسة شروط مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بصيغة pdf بشكل مباشر “من هنا“.


في إطار التعرف على كراسة شروط مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، يرجى العلم بأنه قد تم فتح باب شراء كراسات شروط الوحدات المعلن عنها من مقر الهيئة العامة لتعاونيات البناء في مدينة نصر بعد الانتهاء من تقديم المستندات، وسداد جدية دخول القرعة طبقا للمساحة المطلوبة اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 12/6/2023 إلى يوم الثلاثاء الموافق 27/6/2023.

وفقًا للشروط التالية:

 

  • تقديم الإقرار المرفق بالكراسة من قبل صاحب الشأن شخصيًا، أ بتوكيل كوثق من الشهر العقاري.
    يتم تخصيص الوحدات السكنية بنظام القرعة العلنية، كما تعتبر القرعة نهائية ولا يجوز تعديلها أو حتى الاعتراض عليها.
    لا بد من مراعاة ذكر مساحة الوحدة السكنية التي يرغب في دخول القرعة عليها عند ملئ بيانات طلب التقدم لدخول القرعة العلنية.
    يكون لكل وحدة سكنية مسطح تابع لها بجراج العمارة قدره 22 لانتظار سارة واحدة، كما يتم التعاقد عليها وفق عقد الوحدة السكنية.
    يجب على من يتعاقد على وحدة سكنية الالتزام باستخدامها للسكن له ولأسرته كذلك، كما يحظر عليه التصرف فيها سواء بالبيع أو الإيجار أو حتى تغيير نشاطها إلا بعد أن يتخذ الإجراءات الخاصة بهذا بالهيئة، وفي حال مخالفة ذلك يحق للهيئة أن تتخذ الإجراءات القانونية.
    في حال تقدم أحد الفائزين بالقرعة العلنية بطلب لاسترداد المبالغ المالية المسددة، يتم حينها إلغاء الإجراءات ويخصم مبلغ 4000 جنية +1% مصروفات إدارية.
    في حال استرداد المبالغ المالية المسددة يتم تقديم خطاب برقم الحساب البنكي الخاص بالعميل.
    الإعلان وكراسة الشروط جزء لا يتجزأ من عقد البيع ومكملان كذلك لأحكامه.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1