خطوات الدخول إلى بوابة الكلية التقنية 2023.. والمواعيد المحددة للتسجيل (رابط رسمي)

بوابة الكلية التقنية
بوابة الكلية التقنية

نستعرض خلال السطور المقبلة مواعيد التسجيل في الكلية التقنية 2023 بالمملكة العربية السعودية وخطوات الدخول إلى البوبة الالكترونية الرسمية.


ما هي مواعيد التسجيل في الكلية التقنية 2023؟


حيث أن التسجيل في الكلية التقنية للبنين يبدأ خلال الفترة الصباحية أو المسائية للبنين، والبنات خلال الفترة المسائية، فقط بداية من يوم 25 من شهر ذي الحجة إلى يوم 29 من نفس الشهر خلال الساعة 12:00 ظهرا وبعد ذلك سوف يتم تصفية المتقدمين والإعلان عن المقبولين.

 

وبعد ذلك يتم توفير بعض الإجراءات الخاصة بالقبول بشكل نهائي، ومن ثم يقوم المقبول بتسديد جميع الرسوم الخاصة بالخدمات اللازمة من أجل التقديم للبكالوريوس، ويبدأ التدريب خلال الفترة المسائية من يوم 9 لشهر يوليو إلى يوم 22 لنفس الشهر.  

 


ما هي خطوات الدخول إلى بوابة الكلية التقنية 2023 والتسجيل؟

 
حيث يمكنك التسجيل من خلال إنشاء حساب خاص بك عبر بوابة قبولي وكتابة العديد من البيانات المطلوبة، والتي تتمثل في الهوية الوطنية الخاصة بالشخص ورقم الهاتف وبعض البيانات الأخرى، وكتابة البريد الإلكتروني بشكل صحيح والضغط على خانة البيانات الفارغة لإكمالها.

 وسوف تحصل على رسالة نصية عبر الهاتف، يمكنك التحقق منها وكتابة كلمة المرور وبعد التسجيل سوف تحصل على صفحة بها العديد من الخانات منها الطلبات.

 

وقم بالضغط عليها وسوف يظهر البرنامج قم بتسجيل بياناتك من خلاله واضغط على خانة التحميل، وهي المراحل الأولية بالتقديم بالبرنامج وبعد ذلك اضغط على الحساب البنكي والاختبارات التحصيلية والمؤهلات ووحدات التدريب المتداولة في العديد من المدن داخل المملكة.،

 

ويمكنك اختيار الوحدة المناسبة والقريبة منك، وبعد ذلك اختيار الشعبة والتعهدات وارسال الطلب والانتظار حتى يتم التأكيد على الإرسال بشكل صحيح مع الحصول على جامعة البيانات الخاصة بطلبك.

    

رابط الكلية التقنية هنا 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1