تصميم وإمْكانيات هاتف Nothing Phone 2.. ومزاياه وموعد طرحه رسميًا

متن نيوز

 تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول هاتف Nothing Phone 2 المرتقب.

 

حيث أشارت الصور المسربة للهاتف الجديد تطور مواضع LED المزدوجة حول موضع الكاميرا، وعلى الأرجح هذا يؤدي للحصول على تأثيرات لونية إضافية.

 

ولكن ركزت الشركة على أداء الكاميرا من خلال استخدام شرائح Snapdragon 8+ Gen 1 الأكثر قوة والمزودة بخدمة إنترنت سريع يمكنها معالجة الصور المحسنة، بالتالي تسمح للهاتف بإلتقاط صور أفضل بشكل ملحوظ من الهاتف السابق.


ما هو تصميم وإمْكانيات هاتف Nothing Phone 2 ؟

 

استخدمت الشركة نفس التصميم الفريد الذي تم استخدامه في هاتف Nothing Phone 1 لأنه كان نقطة البيع الرئيسية، ولكن مع القيام بتعديل بسيط وهو تغطية جميع المكونات الفردية بلوحة بيضاء أو سوداء.


فيما يستخدم الهاتف واجهة Nothing OS المحسنة ونظام تشغيل Android 13 مع بطارية 5000 أمبير، ويأتي الهاتف مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي 12 جيجا رام مع سعة تخزين تبلغ 256 جيجا بايت.


من المفترض أن يتم الإفصاح عن إطلاق الهاتف رسميًا في الأسواق يوم 11 يوليو 2023 في بث مباشر للرئيس التنفيذي للشركة Carl pei الساعة 11 صباحًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسعر المتوقع للهاتف سوف يبدأ من 700 يورو، مع العلم أن الهاتف لن يرقى لمستوى الضجيج أو المنافسة ضد باقي الهواتف إلا أنه سوف يكون ثمنه مرتفعًا في مصر بعض الشيء.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1