موعد بدء استقبال طلبات الالتحاق بجامعة الباحة للعام الجامعي 1445هـ.. ولينك التقديم

متن نيوز

أعلنت جامعة الباحة، عن بدء استقبال طلبات الالتحاق بالجامعة للعام الجامعي 1445هـ، عبر بوابة القبول الإلكترونية للجامعة.

 

وقالت إن التقديم يبدأ من اليوم، وحتى الخميس 29 ذو الحجة 1444هـ، وذلك من خلال بوابة القبول الإلكترونية.

 


وأكدت الجامعة أن عملية القبول تتم حسب نوع الشهادة الثانوية، ‏والنسبة الموزونة وبناءً على ذلك تظهر الرغبات للمتقدمين الذين عليهم ‏تحديد الرغبات حسب الأولية.

 

وأبانت أنه سيتم إشعار المقبولين بنتيجة القبول يوم الأحد 5 ‏محرم 1445 الموافق 23 يوليو 2023.

 

حيث أعلنت جامعة الباحة بالمملكة اليوم عن مواعيد استقبال طلبات القبول للعام الجامعي الجديد 1445 هـ في مختلف كليات الجامعة وأقسامها.


ومن جانبها فقد بينت الجامعة أن استقبال الطلبات سيبدأ يوم الثلاثاء الموافق 23/12/1444هـ وذلك من خلال بوابة القبول، ويستمر لمدة 7 أيام، وسيتم إعلان نتائج ترشيح الدفعة الأولى يوم الأحد الموافق 5/1/1445 هـ، مضيفة أن شروط وضوابط القبول والبرامج المتاحة سيتم إعلانها في قت فتح بوابة القبول بالجامعة.

 

أبرز المعلومات حول جامعة الباحة؟


جامعة الباحة هي إحدى الجامعات الحكومية بالمملكة العربية السعودية، وتأسست سنة 2006، وتقع في مدينة الباحة، تضم الجامعة مجموعة من الكليات تشمل كلية الهندسة والعلوم، كلية الطب، كلية الحاسب الآلي ونظم المعلومات، كلية العلوم الإدارية، كلية العلوم الطبية التطبيقية، كلية التربية والآداب، وكلية العلوم الصحية.

 

وتسعى جامعة الباحة إلى تقديم التعليم عالي الجودة وتطوير قدرات الطلاب وتوفير الأبحاث العلمية والخدمات الاجتماعية لتلبية احتياجات المجتمع والتنمية المستدامة في المملكة العربية السعودية.

 

للتقديم هنا

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1