السعودية.. ما هو موعد التقديم في الجامعات الحكومية والكليات التقنية؟

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة موعد التقديم في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بالرياض 1445هـ.

 

حيث  أصدرت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد في منطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بيان خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الأربعاء الموافق 12 يوليو الجاري، حول التقديم في الجامعات الحكومية والكليات التقنية داخل المدينة.


وقامت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني بتحديد موعد التقديم سواء كانت في الجامعات الحكومية والكليات التقينة الواقع ضمن التوزيع الجغرافي والإداري لمدينة الرياض، استعدادًا للعام الدراسي الجديد 1445 هجريا والذي سوف ينطلق خلال الفترة القادمة.


ما هو موعد التقديم في الجامعات الحكومية والكليات التقنية؟

 

وأشارت اللجنة الإشرافية أنه سوف يتم البدء في التقديم بالنسبة للطلاب بداية من يوم 15 يوليو الجاري، على أن يتم غلق باب القبول يوم في 19 يوليو 2023م في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

وأوضحت اللجنة أنه بالنسبة للطالبات فسوف يتم فتح باب التقديم بداية من يوم 16 من الشهر الجاري، على أن يستمر التقديم حتي 20 يوليو 2023م في  تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت المحلي للمملكة.


وتشمل البوابة عدد من الكليات المتاحة لطلاب وهي جامعة الملك سعود وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية وجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز وجامعة شقراء وجامعة المجمعة والكليات التقنية في منطقة الرياض.


وتشتمل البوابة على عدد من الجامعات وهي جامعة الملك سعود وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية والكلية التقنية بمنطقة الرياض.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1