مواصفات آيفون 15 برو max.. وموعد طرحه

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة حول موعد نزول موبايل آيفون 15 برو max ومواصفاته.

 

حيث أنه من المرجح أن يقدم موبايل آيفون 15 برو max مع بداية العام الجديد، وأيضًا أعلنت شركة أبل الكثير من المميزات التي توجد فيه، ومن أهمها أنه بتصميم رائع وشكل مميز، وفيه مساحة كبيرة، و2 كاميرا حتى يكون التصوير أكثر دقة، والسماعات فيه قوية تعمل بخاصية الـ “سبيكر”، وفيه شحن سريع وبطارية كبيرة، ومعالج الهواتف القوية.


ويعمل الهاتف أيضًا على دعم التقنية الحديثة، وشاشة الهاتف تتميز كثيرًا بأنها ذات سمك رفيع، وهو يعمل على دعم الجيل الخامس، ومقاوم للصدمات والخدوش والماء والغبار، وهو يحتوى على الكثير من المميزات التي تجعله من أقوى الهواتف القادمة للأسواق.


ويوجد في هاتف آيفون 15 برو ماكس ميزة طال انتظارها كثيرًا، وهو سوف يقدم باللون الأسود والذهبي والفضي والأرجواني، وهو مصنوع من الزجاج وله واجهه زجاجية وظهر الجهاز زجاجي وإطار من الفولاذ مقاوم لكل الصدمات والصدأ، وفيه 2 شريحة من نوع نانو سيم ويعمل على دعم الجيل الثاني إلي الخامس، ويعد من الهواتف المميزة كثيرًا.


ويوجد في الهاتف شاشة من نوع LTPO Super Retina XDR بدقة Hd، 460 بيكسل، وأيضًا الأبعاد تصل لـ 19:5:9 وتردد 120 هرتز وإضاءة الشاشة 2000 شمعة تقاوم الخدوش والطلاء ومقاوم للزيت، وفيه معالج apple a17 bionic، والرام في الهاتف يصل لـ 6 جيجا بايت، والشحن يتوفر بقوة 20 واط والبطارية تصل لـ 4500 ملي أمبير ولا يوجد فيه بصمة الأصابع.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1