كيف أحصل على تمويل مميز من منصة سلفة السعودية 1445.. والشروط؟ (رابط)

متن نيوز

كيف أحصل على تمويل مميز من منصة سلفة السعودية 1445؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

ما هي مميزات منصة سلفة السعودية؟


هناك بعض المميزات والخدمات التي تقوم منصة سلفة بتقديمها تسهيلا لعملائها، حيث أنها تقوم باستخدام تكنولوجيا المعلومات لتطوير الخدمات المالية، ولتسهيل التعاملات واتخاذ القرارات، وكذلك تتيح امكانية الوصول للمعلومات المالية بطريقة اسهل.

كما تتيح أيضا خدمة الوصول بشكل سريع إلى الادوات اللازمة بشأن الحصول علي التمويل جيدا،وكل ذلك يتضمن الاستشاريين الملايين الذين يقومون بتقديم النصائح المالية،والتي من خلالها يتم رفع المستوى المستفيد الكلي من عملية التمويل.

 

وكذلك الوصول إلى مرابحات ذات نسب أقل من سرعة تنفيذ لإيداع التمويل في حساب المستخدم،كما تتيح المنصة ملف شخصي للعميل يمكن من خلاله أن يعرف كل ما يخص الحالة الائتمانية وكذلك مواعيد سداد التمويل الشخصي ونسبة الالتزام أيضا،وكذلك يكون الملف بمكانة كفيل للعمليات القادمة والتي من خلالها سوف يتم تسريع عملية الموافقة إلى الرجوع إلى العمليات التاريخية.


ما هي شروط التمويل في منصة سلفة السعودية؟


هناك بعض الشروط التي وضعتها المنصة للتمويل مثل؛أن يكون المتقدم للتمويل سعودي الجنسية، عمره يجب أن يتراوح ما بين 23 و60 عام بمعنى مكتمل الأهلية،أن يكون على رأس عمل.

 

ويجب ألا تقل فترة عمله عن 3 أشهر من الخدمة لموظفي القطاع الحكومي و6 أشهر لموظفي القطاع الخاص،يجب ألا يقل الحد الأدنى من الدخل الشهري للمتقدم عن 5 آلاف ريال سعودي لموظفي القطاع الخاص والحكومي معا،بيننا للقطاع العسكري يجب ألا يقل الحد الأدنى عن 10 آلاف ريال سعودي.

 

رابط منصة سلفة السعودية هنا 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1