المستندات المطلوبة للتقديم في تدريب أرامكو السعودية 2023.. والشروط

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن خطوات وطريقة التقديم في تدريب أرامكو السعودية 2023.

 

حيث فتحت شركة أرامكو السعودية للنفط والغاز، باب من أجل التقديم في برامج التدريب الجامعي والمهني لعام 2023.

 

 ومن خلال التقرير سنتعرف على خطوات وطريقة التقديم في تدريب أرامكو السعودية 2023 والفئات المستهدفة والأوراق المطلوبة.


أعلنت شركة أرامكو السعودية للنفط والغاز، فتح باب التقديم في تدريب أرامكو السعودية 2023، وأن الفئات المستهدفة في برامج التدريب من أرامكو هم الذين تشترط جامعاتهم أو معاهدهم ممارسة التدريب العملي قبل التخرج.

 

ويستهدف تدريب أرامكو السعودية 2023 التي تقوم به شركة أرامكو السعودية للنفط والغاز، من خلال توفير فرص تدريبية لمرحلة الامتياز، والمساعدة في اكتساب الخبرات العملية، وإجراء تقييم للمشاركين في البرامج، وإثراء الخبراء للطلاب عبر الرابط، وإتاحة الفرصة للطلاب لتقييم اهتماماتهم المهنية في مجال تخصصهم، وإعداد التقييمات التي تساعد الكليات والجامعات على التأكد من فاعلية التدريب الأكاديمي في إعداد الطلاب لحياتهم العملية المستقبلية، وإتاحة الفرصة للطلاب لاكتساب مهارات التفكير الابتكاري وممارسة مهارات حل المشاكل واتخاذ القرار.


شروط تدريب أرامكو السعودية 2023


  • – ألاّ يقل المعدل التراكمي للمتقدم عن 2 من 4 للتخصصات الفنية، و2.5 من 4 للتخصصات غير الفنية أو ما يعادلها. نع الأفضلية لأصحاب المعدلات الأعلى.
    – أن تكون مدة التدريب المطلوبة من الجامعة 8 أسابيع على الأقل في برنامج التدريب الجامعي، و10 أسابيع على الأقل في برنامج التدريب المهني.
    – ألا يكون المتقدم قد تخرج من الكلية أو المعهد.
    – أن يقوم المتقدم بإتمام الفترة التدريبية بالكامل، وعدم تسجيل مواد دراسية خلال فترة التدريب.

 المستندات المطلوبة للتقديم في تدريب أرامكو السعودية 2023

  •  نسخة من بطاقة الهوية، ونسخة من كشف الدرجات الرسمي الأخير، وخطاب من الكلية/ المعهد يثبت أن برنامج التدريب المهني من متطلبات التخرج، والميزات والعوائد خلال فترة البرنامج، وراتب شهري، وسكن مجاني حسب التوفر أو الأهلية، والمواصلات حسب خطة الشركة، وتأمين طبي حسب خطة الشركة، وتوفير وحدة سكنية للطلاب والطالبات المستحقين حسب خطة السكن الخاصة بأرامكو السعودية، ولا يسمح باصطحاب المرافقين داخل السكن (فقط للتدريب الجامعي).


أعلنت شركة أرامكو السعودية، عن موعد التقديم في تدريب أرامكو السعودية 2023، يبدأ الإثنين 2023/06/19م وينتهي الخميس 2023/07/06م.


عزيزي القارئ، إليكم طريقة التقديم في تدريب أرامكو السعودية 2023 وذلك من خلال الرابط الخاص برنامج التدريب الجامعي من هنا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1