في 5 خطوات.. استعلم عن نتيجة كلية الحقوق 2023 جامعة طنطا

كلية الحقوق بطنطا
كلية الحقوق بطنطا

نستعرض خلال السطور المقبلة رابط نتيجة كلية الحقوق جامعة طنطا لكل الفرق الدراسية.
 

حيث أتاحت كلية الحقوق جامعة طنطا، رابط إلكتروني من أجل الحصول على نتيجة كلية الحقوق جامعة طنطا لكل الفرق الدراسية للعام الجاري.

حيث أعلنت كلية الحقوق جامعة طنطا، عن إعتماد عميد الكلية لنتيجة كلية الحقوق جامعة طنطا كل الفرق الدراسية للعام الجاري، والتي تم رفعها عبر الرابط الرسمي الخاص بالكلية التي تخص الفرق الدراسية الأولى، الثانية، الثالثة والرابعة، والتي يبحث عنها الآلاف من الطلاب والطالبات في طنطا.

 

أكد الكلية على أن نتيجة كلية الحقوق جامعة طنطا سيتم الحصول عليها من خلال الموقع الرسمي للكلية من خلال إدخال الطالب الرقم القومي بالإضافة إلى بعض البيانات الأخرى التي من خلالها سيتمكن الطلاب من معرفة نتائجهم سواء الخاصة بالفصل الدراسي الثاني (نهاية العام) أو الترم الأول.


 في 5 خطوات.. استعلم عن نتيجة كلية الحقوق 2023 جامعة طنطا


عزيزي الطالب والطالب بجامعة طنطا، إليكم طريق الاستعلام عن نتيجة كلية الحقوق جامعة طنطا في 5 خطوات، إليكم الخطوات التالية:


  • – ادخل على رابط نتائج جامعة طنطا هنا 
    – اختر الكلية (حقوق).
    – اختر الفرقة الدراسية (الأولى- الثانية- الثالثة- الرابعة).
    – اكتب الرقم القومي الخاص بك.
    – اضغط على أيقونة بحث.
    بعد إدخال البيانات السابقة سوف تظهر لك نتيجة كلية الحقوق جامعة طنطا في جميع المواد الدراسية والتي من بينها الشريعة الإسلامية، نظرية الحق، نظرية القانون، القانون الدولي العام، القانون الجنائي، القانون المدني، القانون البحري، القانون الجوي، قانون المرافعات، وغيرها من المواد ومعرفة تقديرك في كل منهم بالإضافة إلى التقدير العام الحاصل عليه الطالب.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1