تنهال عليه بالدعوات الرقيقة.. أحمد شيبة ينشر فيديو لوالدته وهي تدعو له

الفنان أحمد شيبة
الفنان أحمد شيبة ووالدته

تصدر الفنان أحمد شيبة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما نشر الفنان أحمد شيبة فيديو لوالدته وهي تدعو له خلال سفره خارج البلد، حيث تنهال والدته عليه في الفيديو بالدعوات الرقيقة متمنية له العودة بالسلامة وأن يحفظه الله عز وجل.

وكانت شهدت منطقة القباري بالإسكندرية، توافد المعزين على السرداق المقام أمام منزل الفنان أحمد شيبة، للمشاركة فى تشييع جثمان والدته والتي توفيت بعد صراع مع المرض.

 

ونعى أحمد شيبة والدته عبر حسابه على موقع فيس بوك من خلال نشر صورة لهما سويا، وعلق عليها بكتابة: "مع السلامة يا أمي ربنا يسامحك ويرحمك يا رب".

 

المطرب الشعبي أحمد شيبة، قدم مؤخرا أغنية "اللي من دمك"، بمشاركة المطرب عبد الباسط حمودة، والفنان محمد هنيدي، وعرضت ضمن أحداث فيلم "مرعي البريمو" للنجم محمد هنيدى والذى يعرض حاليًا في السينمات.



وسيطرت ملامح الحزن على  أحمد شيبة في جنازة والدته التي شُيعت الثلاثاء، وظهر في الصور وهو يحمل نعش والدته، قبل دفنها بمثواها الأخير، بمقابر الأسرة، وسط حزن شديد من الأسرة والأقارب.


وكان  أحمد شيبة نعى والدته بكلمات مؤثرة نشرها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي عبر فيسبوك كاتبا: مع السلامة يا أمي ربنا يرحمك ويسامحك يا رب.

 

كانت أعلنت أسرة المطرب والفنان الشعبي أحمد شيبة خبر وفاة والدته بعد صراع مع المرض، وذلك بعد خبر نعي نشره المطرب الشعبي عمر كمال، عبر صفحته الشخصية على فيسبوك معلقا: البقاء لله في وفاة والدة الفنان أحمد شيبة.


يذكر أن أحمد شيبة طرح مؤخرًا أغنية تحمل اسم أنا من مصر - بكل فخر أنا ليا ضهر، وذلك احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.


جاءت كلمات أغنية أنا من مصر كما يلي: بكل فخر أنا ليا ضهر، عايش تملّي بحسها لفيت بلاد بجواز سفر عليه شعارها واسمها، أنا من البلد اللي عايشة برحمة الرحمن، كل فخر أنا ليا ضهر عايش تملي بحسها، لفيت بلاد بجواز سفر عليه شعارها واسمها، أنا من البلد دي اللي عايشة برحمة الرحمن  في بلدنا مسجد وكنيسة ومجمع أديان.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1