الأوراق اللازمة للقبول في وظائف وزارة الكهرباء.. ولينك الاستعلام

وظائف وزارة الكهرباء
وظائف وزارة الكهرباء

تم طرح وظائف شاغرة في وزارة الكهرباء، على أن يتم التقديم في وظائف وزارة الكهرباء بالتحديد 21 من أغسطس ويظل التقديم متاح إلى العاشر من سبتمبر المقبل، والجدير بالذكر أن الوزارة أعربت عن حاجتها إلى خريجين يشغلون 16 وظيفية بتخصصات مختلفة.

 

كما أعربت الوزارة عن الشروط اللازمة للحصول على الوظائف، وأيضا قامت بذكر كافة الأوراق التي يجب المتقدم إرفاقها عند التقديم.


تم توضيح عدد الوظائف التي أعربت عنها الوزارة، على أن تكون الوظائف متاحة في أنحاء الجمهورية، كل ما على المواطن معرفة الشروط المعلن عنها من قبل وزارة الكهرباء، وتتمثل في:


أن يكون المتقدم قد حصل على شهادة التخرج من الجامعة وأن تكون درجة البكالوريوس.
مع اشتراط عمر المتقدم لا يزيد عن 30 عام، كما يجب على المتقدمين اجتياز الاختبارات التدريبية التي أعدتها الوزارة لاختبار المتقدمين.
كما يجب أن يكون لدى المتقدم القدرة على قيادة الفريق والتوجيه الجيد.
وفي النهاية يجب أن يحصل المتقدم على الموافقة من قبل هيئة الأمن القومي، ولكي يتم التعيين في وزارة الكهرباء يجب اجتياز المقابلة الشخصية.


الأوراق اللازمة للقبول في وظائف وزارة الكهرباء

 

صور شخصية للمتقدم على أن تكون حديثة التصوير والعدد أربع صور، يجب إرفاق الصحيفة الجنائية للمتقدم.
أيضا يجب الحصول على الموافقة من جهة العمل من أجل النقل إلى قطاع الكهرباء، كما يجب تقديم صورة البطاقة الشخصية.
صورة من المؤهل العلمي الحاصل عليه المتقدم، وفي حالة وجود شهادات تدريبية تخص المجال يجب تقديمها من أجل الحصول على الأفضلية في التعيين.
كما يتم الطلب من كافة المتقدمين أن يقوموا بإجراء تحليل مخدرات وفيش وتشبيه، وتقديم النتائج على أن تكون معتمدة من الجهة المعنية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1