بعد الحديث عن طراز إيرباص A320neo.. أبرز المعلومات حول طيران أديل

طيران أديل
طيران أديل

طيران أديل.. أعلنت شركة “طيران أديل” عن استلامها طائرة جديدة من طراز إيرباص A320neo، الملقبة بـ “التاج”، وفقًا لبيان صحافي نشرته الشركة، أمس.


وكشف سنجيف كابور، الرئيس التنفيذي المكلف لشركة طيران أديل، عن سعادته بإضافة نجمة جديدة إلى أسطول الشركة. وقال كابور: “سعيدون بأن نعلن ترحيبنا بنجمتنا الجديدة، التي ستلبي الطلب المتزايد على السفر من عملائنا على القطاعين الداخلي والدولي”.


يذكر ان طيران أديل، هي شركة طيران منخفضة التكلفة، ومملوكة للمؤسسة العامة للخطوط السعودية، تأسست في 17 أبريل 2016م. ومقرها مطار الملك عبد العزيز الدولي في مدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية. تقدم خدمة النقل الجوي الاقتصادي، وتعمل باستقلالية تامة عن شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي. وتعدّ أديل الذراع الاقتصادي لها، وإحدى وحداتها الإستراتيجية المستقلة. ويتولى كون كورفياتيس منصب الرئيس التنفيذي للشركة.

 

بدأت الشركة عملياتها في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية وذلك في 23 سبتمبر 2017 برحلات جوية إلى وجهات محلية.


يعد طيران أديل أحد المبادرات الاستراتيجية التي يجري إنجازها ضمن برنامج التحول 2020، الذي يجري تنفيذه في الخطوط السعودية تحت مظلة برنامج التحول الوطني. 

 

وهو ذراع الطيران الاقتصادي ضمن مجموعة الخطوط السعودية، حيث توجد شركة الطيران الأساسي، وهي شركة مستقلة إداريا ولها برامجها وأنظمتها المستقلة التي ستعمل وفق نهج الطيران الاقتصادي ذي الدرجة الواحدة ويوفر الخيار المطلوب لشريحة واسعة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1