الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

أبرزهم truecaller.. تطبيقات تساعدك في معرفة الرقم المتصل حتى لو كان مخفي

معرفة الرقم المتصل
معرفة الرقم المتصل حتى لو كان مخفي

معرفة الرقم المتصل حتى لو كان مخفي.. يبحث الكثير من الأشخاص في كل مكان عن خدمة معرفة الرقم المتصل حتى لو كان مخفي من خلال البرامج المختلفة عبر الإنترنت.

 

معرفة الرقم المتصل حتى لو كان مخفي.. حيث  توجد العديد من البرامج والتطبيقات المختلفة على الهاتف الجوال وشبكات الإنترنت والتي تسهل على الفرد إمكانية التعرف على الرقم والاسم الخاص به حتى ولو كان مخفي.



وتوجد الكثير من البرامج المتطورة والحديثة التي توفر للعملاء والمستخدمين لها إمكانية التعرف على رقم المتصل الخاص بهم والذي يكون مخفي وغير ظاهر من خلال تحميلها وتسجيل الدخول إليها على الجهاز الجوال والتي تتضمن البيانات الواسعة حول كافة الأرقام المختلفة المدرجة عليها وتتمثل التطبيقات المختلفة في التالي:

 

  • 1- تطبيق truecaller
    معرفة الرقم المتصل حتى لو كان مخفي
  • يعتبر تطبيق truecaller هو من أشهر التطبيقات المستخدمة من أجل التعرف على رقم الهاتف المتصل بالفرد وغير المسجل والمدرج لديه في قائمة الهاتف ويتم تسجيل الدخول إلى الجهاز وإدراج البيانات اللازمة للاستخدام وبعد ذلك يتم الحصول على الخدمات له ويمكن تنزيل التطبيق على الأندرويد “من هنا“، وتنزيل التطبيق على الآيفون
  • 2- who’s call
    هو من أشهر التطبيقات المميزة والشهيرة على الهواتف الجوالة وهو التطبيق الثاني بعد تطبيق تروكولر والذي يضم عدد كبير من المستخدمين عليه والذي يصل عددهم إلى 700 مليون فرد ويتم من خلال البحث عن الرقم والحصول عليه ويمكن تنزيليه على الأندرويد “من هنا“، ويتم تحميله على الآيفون “من هنا“.
  • 3- تطبيق Hello
  • يوفر للفرد التعرف على هيئة المتصل والتعرف على الاسم الخاص به وذلك حتى لوكان الرقم الخاص به مخفي عن الشخص ويمكن الاستفادة من التطبيق وتحميله على أجهزة الهواتف الجوالة من خلال تنزيله على الأندرويد “من هنا“.
  • توجد العديد من التطبيقات الشهيرة والمنتشرة عبر شبكات الإنترنت التي يكثر الاستخدام الشائع لها من أجل التعرف على كافة المعلومات المختلفة الخاصة بالمتصل وغير الواضح له الرقم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1