حقيقة تعليق الدراسة في جدة

هل يوجد تعليق دراسة
هل يوجد تعليق دراسة غدا في جدة ؟

هل يوجد تعليق الدراسة في جدة ؟.. سؤال تزايد البحث عنه خلال الساعات الماضية لمعرفة إن كان تم الإعلان عن مد التعليق الدراسي إلى غدًا أم لا، تزامنًا مع سوء الحالة الجوية في المحافظة.


حتى الآن، لم تصدر الجهات التعليمية في المملكة العربية السعودية، أي قرارات تفيد بتعليق الدراسة غدًا في مدارس محافظة جدة.


وكانت إدارة التعليم في المحافظة، قد أعلنت تعليق الدراسة اليوم الأحد في جميع مدراس المحافظة، حرصًا منها على سلامة الطلاب والعاملين في الجهات التعليمية، بناء على الإنذار الوارد من مركز الأرصاد في شأن هطول أمطار غزيرة على أماكن متفرقة من المحافظة.

 

ومن المقرر أن تعلن إدارة التعليم في المحافظة، عن أي تعليق دراسي خلال الساعات المقبلة، ليتمكن الطلاب من معرفة هل يوجد تعليق دراسة غدا في جدة أم لا.


وفي سياق متصل أعلنت عدة إدارات تعليمية في المملكة العربية السعودية استمرار تعليق الدراسة إلى  الاثنين، بسبب سوء الأحوال الجوية في مناطق (تبوك والقرى التابعة لها، القنفدة، الليث، بلقرن، أضم، ظهران الجنوب، عسير، النماص، محايل عسير، سراة عبيدة، تهامة، رجال المع، وأماكن التدريب التقني ولمهني في القنفذة وعسير وحلي والقوز).


في حال قررت وزارة التعليم في المملكة، تعليق الدراسة، فإنه لا ينقطع الطلاب عن تلقي الحصص الدراسية تمامًا، لكن يستمرون في الاستذكار عن بعد، عبر منصة مدرستي الحكومية المخصصة لذلك.

 

وكانت وزارة التعليم قد أعلنت  تعليق الدراسة في معظم مناطق المملكة بسبب سوء الأحوال الجوية، بعد أن أصدر مركز الأرصاد السعودي إنذار أحمر، يفيد بهطول كميات غزيرة من الأمطار تتسبب في جريان السيول والأودية، مصحوبة بصواعق رعدية ونشاط في الرياح، وشبورة تعيق الرؤية الأفقية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1