التخصصات المطلوبة في الضباط المتخصصين بالكلية الحربية 2024

 التخصصات المطلوبة
التخصصات المطلوبة في الضباط المتخصصين بالكلية الحربية 2024

الضباط المتخصصين حربية 2023.. أعلن الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، عن التصديق على موعد تقديم الضباط المتخصصين حربية 2024 من خريجي الجامعات الحكومية والخاصة سواء كانوا من الرجال والسيدات.


يهتم الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية، بالتعرف على كيفية التقديم على الضباط المتخصصين حربية 2023، وذلك بعد تصديق الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى على موعد التقديم لخريجي الجامعات الحكومية والخاصة الحاصلين على ( البكالوريوس – الليسانس – الدراسات العليا).


وأفاد البيان الصادر عن القوات المسلحة بأن التقديم من أجل العمل كضباط متخصصين بالقوات المسلحة دفعة أكتوبر 2023، حيث تكون مدة الدراسة بالكلية الحربية 2 عام دراسي.

 

موعد تقديم الضباط المتخصصين حربية 2024


أعلن بيان وزارة الدفاع المصرية، عن موعد تقديم الضباط المتخصصين حربية 2024، التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية، وذلك بشأن التعرف على موعد التقديم وذلك اعتتبارًا من يوم السبت الموافق 18 / 11 / 2023 وحتى يوم الخميس الموافق 30 / 11 / 2023، ليتم سحب الملفات من مكتب التنسيق بالكلية الحربية بمصر الجديدة.

 


 التخصصات المطلوبة في الضباط المتخصصين بالكلية الحربية 2024


حددت وزارة الدفاع والانتاج الحربي، التخصصات المطلوبة في الضباط المتخصصين بالكلية الحربية 2024، وذلك على النحو التالي:

  • التخصصات الطبية المطلوبة للطلبة الذكور خريجي كليات طب الأسنان والبيطري والصيدلة، والطالبات الإناث صيدلة ورئيسات تمريض ومن الشروط التي يجب توافرها هي ألا يزيد عمره عن 26 سنة في يوم 1/1/2024
  • مطلوب خريجي كليات  الحاسبات والمعلومات والذكاء الاصطناعي – العلوم تخصصات ( كيمياء – كيمياء مزدوجة – كيمياء حيوية – فيزياء – بيولوجى – بحار ) – لغات انجليزى – حقوق – تجارة – زراعة – تربية رياضية – علم نفس- علم اجتماع – إعلام وصحافة – سينما ومسرح – فنون جميلة ( نحت ) – تربية موسيقية.
  • مطلوب الحاصلين على الدراسات العليا تخصصات كليات الحاسبات والمعلومات والذكاء الإصطناعي – لغات انجليزى – تجارة – زراعة – إعلام وصحافة – العلوم تخصصات ( كيمياء – كيمياء مزدوجة –  كيمياء حيوية –  فيزياء ).

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1