جراحة تجميل العيون اللوزية.. ما هي وما تكلفتها؟

جراحة تجميل العيون
جراحة تجميل العيون اللوزية

جراحة تجميل العيون اللوزية.. تعد جراحة تجميل تجميل العيون اللوزية المعروفة أيضًا بعملية تجميل عيون القطة، إحدى عمليات التجميل التي تستهوى العديد من النساء وتمنح العيون مظهر جمالي مميز.

جراحة تجميل العيون اللوزية 

جراحة تجميل العيون اللوزية.. ويوضح أطباء التجميل أن جراحة تجميل عيون العيون اللوزية، تعد إحدى أنواع عملية شد الجفون التي  يتم خلالها التركيز على الزوايا الخارجية للعينين، التي يقوم الجراح خلالها برفع هذه الأجزاء من الجلد ليمنح جلد الجفون انسيابية أكثر وخلو من التجاعيد فيزداد شباب ونضارة العينين.

و عادة ما تهدف عملية تجميل العيون اللوزية إلى تغيير شكل الجفون؛ للحصول على مظهر جذاب ونتائج أقرب إلى الطبيعية. 

مميزات عملية تجميل العيون اللوزية

ويؤكد الاطباء أن هناك فوائد  متعددة لإجراء عملية عيون، من أبرزها ما يأتي:

  • تمنح هذه العملية العينين جاذبية وجمال أكثر.
  • تجعل الوجه يبدو أكثر شبابًا وحيوية عن ذي قبل. 
  • تفيد في التخلص من الترهلات حول العين وأيضًا علامات التعب والارهاق.
  • تجعل العيون تبدو أكثر نشاطًا وتلائم الوجه.
  • دورها في تخفيف شكل العين الدائري الذي ينتج في أغلب الحالات من فرط نشاط الغدة الدرقية أو بسبب وجود عوامل وراثية أو قد يرجع لأسباب أخرى متعددة.
  • قد تسهم عملية تجميل العيون اللوزية في تصحيح الرؤية عن طريق معالجة انخفاض الجفن أو تهدله. 
جراحة تجميل العيون اللوزية 

أضرار عملية تجميل العيون اللوزية

وبخصوص أضرار عملية تجميل العيون اللوزية، ينبه أخصائيو التجميل، إلى أنه من المتوقع بعد تلك العملية، أن يحدث تورم وبعض الرضوض التي تتراوح ما بين البسيطة إلى المتوسطة لمدة أسبوع عقب إجراء العملية، كما أن شعور المرأة بالحرقة والضيق يعد أمرا طبيعيا، كما قد تشعر بجفاف في العينين وبالرغبة في فركهما، وكذلك قد تعاني من الرؤية الضبابية لعدة أيام، ولكن قد يصف الطبيب بعض الأدوية التي تقلل من هذه الآثار الجانبية.

كم تكلف عملية تجميل العيون اللوزية؟

يتراوح سعر جراحة بين 20 الف جنيه وحتى 40 الف جنيه مصري، ليست كل تكاليف عمليات تجميل الجفون في مصر على وتيرة واحدة، إذ أن تلك العملية التي تهدف إلى تحسين مظهر الوجه والعينين وتعالج مشاكل الترهلات التي تصيب الجفون لها طرق وتقنيات متعددة، ولذلك هناك أيضًا اختلاف في أسعار العمليات وفق التقنيات المستخدمة.